أنشيلوتي يكشف السبب الحقيقي لإقالته من ريال مدريد

أنشيلوتي يكشف السبب الحقيقي لإقالته من ريال مدريد
Football Soccer - FC Carl Zeiss Jena v Bayern Munich - German Cup (DFB Pokal) - Ernst-Abbe-Sportfeld stadium, Jena, Germany - 19/08/16. Bayern Munich's coach Carlo Ancelotti awaits the match. REUTERS/Ralph Orlowski DFB RULES PROHIBIT USE IN MMS SERVICES VIA HANDHELD DEVICES UNTIL TWO HOURS AFTER A MATCH AND ANY USAGE ON INTERNET OR ONLINE MEDIA SIMULATING VIDEO FOOTAGE DURING THE MATCH.

المصدر: إرم نيوز - متابعات

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن السبب الذي دفع رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتيو بيريز لإقالته من تدريب الفريق صيف 2015.

وقال أنشيلوتي إن غياب الألقاب هو السبب الذي أُقيل بسببه من ريال مدريد.

ورغم ان أنشيلوتي قاد ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 2013/2014 للمرة العاشرة في تاريخ النادي والأولى منذ 2002؛ إلا أن بيريز قرر إقالته من منصبه بعد نهاية الموسم التالي لخروج الفريق خالي الوفاض، ليتولى الإسباني رافا بنيتيز تدريب الفريق.

وقال المدرب الحالي لبايرن ميونخ إن الاستقرار في العملاق الإسباني يعني بالضرورة تحقيق الفوز دائمًا.

وتابع المدرب السابق لميلان وتشيلسي وباريس سان جيرمان: ”هذا ما يحدث في أكثر الأندية العالمية نجاحًا، يجب أن تبقى في القمة، يجب أن تفوز“.

ويتولى أنشيلوتي حاليًا تدريب بايرن ميونخ خلفًا للإسباني بيب غوارديولا، ويطمح لقيادة الفريق للظفر بدوري الأبطال مع الحفاظ على الدوري للموسم الخامس على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة