ماذا قال ميسي لسواريز قبل مواجهته؟ (فيديو)
ماذا قال ميسي لسواريز قبل مواجهته؟ (فيديو)ماذا قال ميسي لسواريز قبل مواجهته؟ (فيديو)

ماذا قال ميسي لسواريز قبل مواجهته؟ (فيديو)

كشفت تقارير صحفية عن محادثة مفترضة بين ليونيل ميسي وزميله في فريق برشلونة الإسباني لويس سواريز خلال لقاء منتخبي الأرجنتين وأوروغواي في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، فجر الجمعة.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن قائد الأرجنتين قال لزميله في النادي الكاتالوني إنه عاد خصيصا من الاعتزال الدولي لمواجهته.

وقاد ميسي الأرجنتين لتحقيق الفوز على حساب أوروغواي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وهي المواجهة التي شهدت عودة أفضل لاعب في العالم خمس مرات عن قرار اعتزال اللعب الدولي.

ونشرت الصحيفة ذاتها فيديو مصورا يوضح تفاصيل المحادثة التي دارت بين ميسي وسواريز قبل ثوانٍ من انطلاق مباراة المنتخبين، وهو الحوار الذي بدأه النجم الأرجنتيني، بالقول: "مرحبا سواريز، أتمنى رؤيتك وأنت تخسر مواجهة اليوم".

ورد سواريز على ميسي: " كنت أعتقد أنك اعتزلت اللعب الدولي، أليس صحيحا سيدي حكم المباراة؟.. فما كان من ميسي، إلا أن رد عليه قائلا: "لقد عدلت عن قراري بعدما علمت أنني سأواجهك".

وأضاف ميسي موجها كلامه إلى سواريز: "سأجعلك تتوسل إلي أن أعود من جديد لقرار الاعتزال الدولي، عقب نهاية المباراة".

واعتزل ميسي دوليا عقب إهداره ركلة الترجيح الأولى في نهائي كأس كوبا أمريكا في يونيو/حزيران الماضي أمام تشيلي لكنه عدل عن قراره سبب ضغود كبيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com