شخص ينتحل شخصية نيمار لابتزاز النساء

شخص ينتحل شخصية نيمار لابتزاز النساء
Brazil's Neymar Jr controls the ball during their 2018 FIFA World Cup qualifying football match between Ecuador and Brazil at the Atahualpa stadium in Quito, on September 1, 2016. / AFP PHOTO / RODRIGO BUENDIARODRIGO BUENDIA/AFP/Getty Images

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ألقت الشرطة البرازيلية القبض على شخص انتحل شخصية نيمار، نجم برشلونة وقائد البرازيل السابق، من أجل الابتزاز والاحتيال على النساء.

واتهم الشخص المذكور، البالغ عمره 30 عاما، باستخدام اسم وصورة نجم برشلونة لخداع النساء من أجل أن يرسلوا له صورا وفيديوهات  مخلة ليبتزهن بها بعد ذلك.

وقال بعد القبض عليه، فيما تحاول الشرطة البحث عن شريك له، إنه كان يطلب من السيدات والفتيات صورا ولقطات فيديو مصورة مخلة بالآداب ليبتزهن بها.

وانتحل هذا الشخص المتهم الرئيس في القضية صفة مصور محترف من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يستخدم صور بعض المشاهير البرازيليين وبينهم نيمار لخداع النساء.

وزعمت امرأة أنها تلقت دعوة من مهاجم برشلونة للسفر إلى إسبانيا ولقائه هناك وطلب منها المتهم الحصول على مبالغ مالية من أجل منحها وثائق السفر هي وصديقها إلى إسبانيا.

وقالت هذه السيدة لصحيفة ”غلوبو“ البرازيلية الشهيرة: ”قال لي إنه يمكن أن يسرع من إجراءات السفر وطلب الحصول على 350 ريالا برازيليا (80 جنيها إسترلينيا) وأرسلت له المال، ثم تحدثت معه عبر الفيديو وكنت أعتقد أنه نيمار بالفعل، في البداية رفضت وظهرت له مرتدية بعض السراويل القصيرة وحمالات الصدر واعتقدت أنه نيمار“.

وتابعت: ”ثم ضغط عليّ مجدا من أجل الحصول على المزيد من الأموال، لكني رفضت وأبلغته أني لا أملك المال“.

وتابعت الشرطة الإلكترونية بالبرازيل إدارة تتبع الجرائم في ولاية ميناس جيرايس وتم اعتقاله بالفعل وهو شخص يدعى كارلوس أنطونيو رودريغيز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة