رونالدو أعلى من ميسي في تقييم لعبة ”فيفا 17“ – إرم نيوز‬‎

رونالدو أعلى من ميسي في تقييم لعبة ”فيفا 17“

رونالدو أعلى من ميسي في تقييم لعبة ”فيفا 17“
Real Madrid's Cristiano Ronaldo of Portugal arrives on the stage to receive The Best Player UEFA 2015/16 Award during the draw ceremony for the 2016/2017 Champions League Cup soccer competition at Monaco's Grimaldi in Monaco, August 25, 2016. REUTERS/Eric Gaillard

المصدر: مدريد - إرم نيوز

صُنّف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، في التقييم الأعلى، للعبة ”فيفا“ الشهيرة في نسختها رقم ”17“ متفوقًا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، الذي كان الأول طوال السنوات الماضية.

وجاء في النسخة الجديدة رونالدو في التصنيف الأول بـ 94 نقطة، متقدمًا على ميسي الذي يملك 93 نقطة، فيما جاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في التنصيف الثالث بـ 92 نقطة.

ويتنافس رونالدو وميسي على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016، ويبدو الأول هو الأقرب لحصد الجائزة بعدما ساهم بتتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، ومنتخب بلاده بلقب بطولة أمم أوروبا 2016، لأول مرة في تاريخه.

وأثار التصنيف الجديد للعبة واسعة الانتشار على مستوى العالم، ردود فعل متباينة، إذ رأى أنصار رونالدو أنه يستحق أن يكون الأول في التصنيف بفضل ما أنجزه في الموسم الماضي، فيما اعتبر أنصار ميسي ما حدث مجاملة، وأن ”البرغوث“ هو أفضل لاعب في العالم حاليًا.

55

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com