الإصابة تفسد عودة ميسي المظفّرة للأرجنتين
الإصابة تفسد عودة ميسي المظفّرة للأرجنتينالإصابة تفسد عودة ميسي المظفّرة للأرجنتين

الإصابة تفسد عودة ميسي المظفّرة للأرجنتين

تعثرت عودة ليونيل ميسي المظفرة لقيادة منتخب الأرجنتين بسبب إصابة في الفخذ ستحرمه من خوض مباراة فنزويلا يوم الثلاثاء المقبل في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

وقال إدغاردو باوزا مدرب الأرجنتين اليوم الجمعة إن ميسي لن يسافر مع الفريق إلى ميريدا لمواجهة فنزويلا في الجولة المقبلة بالتصفيات.

وأضاف باوزا للصحفيين بعد مران الفريق في بوينس آيرس: "لن يتمكن من اللعب. يعاني من التهاب ولا يزال يشعر بالألم ولا يمكن أن نخاطر".

وأكد الاتحاد الأرجنتيني للعبة النبأ عبر موقعه على الإنترنت بعد خضوع ميسي لفحوص صباح اليوم.

وذكر الاتحاد: "تم إبلاغ ميسي بالحصول على راحة ولن يشارك أمام فنزويلا" وسط تقارير حول سفر ميسي مباشرة إلى برشلونة خلال اليومين المقبلين.

وسجل ميسي - الذي تراجع عن قرار اعتزاله دوليًا عقب الخسارة في نهائي كأس كوبا أمريكا أمام تشيلي في يونيو حزيران الماضي - هدف بلاده الوحيد في الفوز 1-صفر أمام ضيفتها أوروجواي أمس الخميس ليضع الأرجنتين في صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية.

ورغم ذلك قال قائد الأرجنتين إنه يعاني من آلام في أعلى الفخذ ويرى أنه يجب أن يعيد النظر في لياقته البدنية في بداية موسم مزدحم سواء مع منتخب بلاده أو فريقه برشلونة بطل اسبانيا.

وأوضح ميسي سبب قراره الاعتزال دوليًا عقب إهداره أول ركلة جزاء في الخسارة بركلات الترجيح في نهائي كأس كوبا أمريكا أمام تشيلي في نيوجيرزي.

وقال أفضل لاعب في العالم خمس مرات "لم أخدع أي شخص في هذه اللحظة. كنت محبطًا للغاية لأنها كانت ضربة قوية لنا وقلت ذلك لأنه كان شعوري حينها.

"لكن بعد ذلك ورؤية ما تمثل هذه المجموعة (من اللاعبين) ومع حب الجماهير أعدت النظر في قراري."

وكانت الخسارة أمام تشيلي الثالثة لميسي مع الأرجنتين في نهائي بطولة خلال عامين بعد الهزيمة أمام ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل والخسارة أمام تشيلي في نهائي كأس كوبا أمريكا 2015.

ويسعى ميسي للمشاركة في كأس العالم للمرة الرابعة مع الأرجنتين التي تتصدر حاليًا المجموعة التي تضم عشرة منتخبات برصيد 14 نقطة من سبع مباريات.

وتتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الأربعة الأولى مباشرة لنهائيات روسيا بينما يخوض الفريق صاحب المركز الخامس مواجهة حاسمة على مقعد آخر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com