تير شتيغن يودع غريمه بكلمات مؤثرة (صورة)

تير شتيغن يودع غريمه بكلمات مؤثرة (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رغم تألق الحارس التشيلي كلاوديو برافو منع زميله مارك أندريه تير شتيغن من حراسة مرمى برشلونة سوى في سبع مباريات فقط في الليغا خلال آخر موسمين، إلا أن ذلك لم يمنع الدولي الألماني من كتابة رسالة مؤثرة لزميله السابق.

ووجه الحارس الشاب رسالة عبر حسابه على موقع فيسبوك إلى برافو، البالغ 33 عاما، الذي انتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي لينضم إلى بيب غوارديولا في البريميرليغ.

وكان شتيغن يشارك  بمباريات كأس ملك إسبانيا ودوري الأبطال فقط، بينما يحرس قائد تشيلي مرمى النادي الكاتالوني في مباريات الدوري كلها.

وقال تير شتيغن بالألمانية: ”كانت بيننا منافسة صعبة وعادلة ومحفزة دائما.. حققنا العديد من الألقاب معا.. وأتمنى لك حظا طيبا وأتمنى له التوفيق“.

unnamed

وفاز الثنائي معا بثمانية ألقاب بواقعة أربعة لكل منهما خلال الموسمين الماضيين، متنوعة بين الدوري والكأس المحليين والسوبر المحلي والأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وغادر برافو قلعة الكامب نو، بعد موسمين مع النادي، ونجح النجم الشيلي في الفوز بثمانية ألقاب مع البلاوغرانا، حيث لعب 75 مباراة مع النادي الكاتالوني، ولم يتلق مرماه سوى 43 هدفا، وسيستفيد البارسا من 18 مليون يورو و(مليوني حوافز) بموجب هذا الانتقال.

وبرهن برافو على قوته في الدفاع عن مرمى برشلونة وكان خير خلف للحارس فيكتور فالديس، قادما من ريال سوسييداد العام 2014، وأفلح حينها في المحافظة على نظافة الشباك في 9 مباريات كاملة، وهو رقم قياسي، أي ما مجموعه 754 دقيقة دون تلقي أي هدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com