زيدان يفتح الباب أمام رحيل رودريغيز
زيدان يفتح الباب أمام رحيل رودريغيززيدان يفتح الباب أمام رحيل رودريغيز

زيدان يفتح الباب أمام رحيل رودريغيز

فتح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الباب لرحيل جيمس رودريغيز لاعب وسط الفريق باعترافه بأن مشاركته القليلة قد تكون مشكلة.

وانضم الدولي الكولومبي إلى ريال مدريد عام 2014 مقابل نحو 80 مليون يورو (90 مليون دولار) بعد فوزه بالحذاء الذهبي كهداف كأس العالم في البرازيل بتسجيله 6 أهداف في 5 مباريات.

وفشل رودريغيز في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية للفريق عقب تولي زيدان المسؤولية رغم نجاحه في موسمه الأول الناجح مع النادي الإسباني.

واُستبعد لاعب الوسط الدولي من تشكيلة فريقه في الفوز على إشبيلية في كأس السوبر الأوروبية وكذلك الفوز 3/0 على ريال سوسيداد في أولى مباريات الفريق بالدوري الإسباني يوم الأحد الماضي.

وذكرت صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية اليوم الجمعة أن رودريغيز سيسعى للرحيل عن النادي في حال عدم مشاركته من البداية أمام سيلتا فيغو غدًا السبت.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "جيمس لاعب في ريال مدريد ويرتبط بعقد معنا لكنه يشارك حقًا في المباريات أقل من باقي زملائه وهذا قد يمثل مشكلة".

"أحاول دومًا أن أشعر اللاعبين بأهميتهم وجيمس ليس مختلفًا عن الباقين".

"أي شيء يمكن أن يحدث من الآن وحتى يوم 31 أغسطس (عند غلق باب الانتقالات الصيفية). متأكد أنه لن يتم التعاقد مع لاعبين جدد لكن آخرين يمكن أن يرحلوا. لدي تشكيلة من اللاعبين سعيد بها وهناك لاعبون في طريقهم للعودة (من الإصابة)".

وهيمن ريال مدريد على مباراة ريال سوسيداد رغم غياب الحارس كيلور نافاس ولاعب الوسط لوكا مودريتش والمهاجمين كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

ويمكن لمودريتش المشاركة أمام سيلتا فيغو بعد انتهاء إيقافه لكن بقية اللاعبين الثلاثة سيواصلون الغياب للإصابة كما سيغيب لاعب الوسط إيسكو بعد إصابته في الكاحل خلال التدريبات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com