زيدان: بذلنا جهدًا ضخمًا.. وغاريث بيل بدا قويًا وإيجابيًا
زيدان: بذلنا جهدًا ضخمًا.. وغاريث بيل بدا قويًا وإيجابيًازيدان: بذلنا جهدًا ضخمًا.. وغاريث بيل بدا قويًا وإيجابيًا

زيدان: بذلنا جهدًا ضخمًا.. وغاريث بيل بدا قويًا وإيجابيًا

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، سعادته البالغة لفوز فريقه الثمين والمستحق 3 / صفر على مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الأولى للمسابقة، أمس الأحد.

وأشاد زيدان بالمجهود الكبير الذي بذله لاعبوه خلال اللقاء، لا سيما النجم الويلزي غاريث بيل الذي سجل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنويتا (معقل سوسييداد).

وقال زيدان عقب المباراة: "لقد بذل جميع اللاعبين جهدًا كبيرًا.. هاجمنا ودافعنا كما ينبغي، وقدمنا عرضًا جماعيًا رائعًا".

وأثنى زيدان على المستوى الذي ظهر عليه بيل، مشددا: "لقد أبلغني أن هذا الموسم مهمٌ للغاية بالنسبة له"، متابعا: "كان بيل رائعًا هذه الليلة وبدا قويًا للغاية وإيجابيًا".

وتحدى الريال الغيابات العديدة لمجموعة من عناصره الأساسية خلال اللقاء مثل: كريستيانو رونالدو وبيبي وكريم بنزيما وحارس المرمى كيلور نافاس للإصابة، وكذلك لوكا مودريتش الموقوف لحصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في آخر مباريات البطولة الموسم الماضي، ليبرهن على جاهزيته التامة لتحقيق حلمه في استعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم 2011 -2012.

وحافظ ريال مدريد، المنتشي بتتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي أخيرًا، على تفوقه على ريال سوسييداد خلال مواجهاتهما المباشرة في الآونة الأخيرة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي على الفريق الباسكي الذي لم يفز على الريال منذ 31 آب/أغسطس عام 2014.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com