نيمار يشتبك لفظيًا مع مشجع عقب التّتويج الأولمبي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

نيمار يشتبك لفظيًا مع مشجع عقب التّتويج الأولمبي (فيديو)

نيمار يشتبك لفظيًا مع مشجع عقب التّتويج الأولمبي (فيديو)
2016 Rio Olympics - Soccer - Victory Ceremony - Men's Football Tournament Victory Ceremony - Maracana - Rio de Janeiro, Brazil - 20/08/2016. Neymar (BRA) of Brazil with the soccer fans celebrates team's gold medals. REUTERS/Marcos Brindicci FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

المصدر: متابعات - إرم نيوز

أظهر فيديو تداولته وسائل الإعلام عقب نهاية مباراة البرازيل وألمانيا في نهائي منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، والتي استضافتها البرازيل، عصبية شديدة من نجم برشلونة الإسباني نيمار داسيلفا ضد أحد المشجعين.

ويظهر في المشهد نيمار غاضبا بشدة من الانتقادات التي وجهت له على مدار منافسات المسابقة، وتوجه لأحد المشجعين وقام بالاشتباك معه لفظيا، موجها كلامه للمشجع قائلا: ”عليك أن تتقبلني“، قبل أن يقوم أحد أفراد الأمن بإبعاد اللاعب البرازيلي عن المدرجات حتى لا يتطور الأمر. 

وتخلى نيمار عن شارة قيادة المنتخب البرازيلي بعد نجاحه في الفوز مع منتخب بلاده بأول ميدالية ذهبية أولمبية في ألعاب ريو 2016.

وقاد نيمار البرازيل إلى إحراز الذهبية الأولمبية، اللقب الوحيد الذي كانت تخلو منه خزائنها، بتسجيله هدف السبق في مرمى ألمانيا (1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي) ثم ركلة الترجيح الأخيرة (5-4).

وكان المدرب السابق للمنتخب كارلوس دونغا اختار نيمار (24 عاما) لحمل شارة القائد بعد الفشل الكبير في مونديال 2014 في البرازيل، بدلا من مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي تياغو سيلفا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com