ريال مدريد يفتتح موسمه بعد الميركاتو الأهدأ منذ 15 عاما

ريال مدريد يفتتح موسمه بعد الميركاتو الأهدأ منذ 15 عاما
Football Soccer - Real Madrid v Chelsea - International Champions Cup - Michigan Stadium, Ann Arbor, United States of America - 30/7/16 Marcelo celebrates with team mates after scoring a goal for Real Madrid Action Images via Reuters / Rebecca Cook Livepic

المصدر: مدريد ـ إرم نيوز

سيبدأ ريال مدريد رحلته نحو الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لأول مرة خلال خمس سنوات عندما يحل ضيفا على ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل بعد عطلة صيفية شهدت غيابه عن إبرام الصفقات الكبرى كما جرت العادة.

وعزز بطل أوروبا صفوفه بعنصر واحد فقط من خلال إعادة شراء المهاجم ألفارو موراتا مقابل 30 مليون يورو (33.5 مليون دولار) بعد إعارته ليوفنتوس لمدة موسمين.

وإذا لم يضم ريال صفقات أخرى حتى انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس آب الجاري فإن النادي سينفق بذلك أقل كم من الأموال قبل بداية أي موسم خلال 15 عاما.

واعتاد ريال على إنفاق الكثير من المال لضم أسماء كبيرة في السنوات الأخيرة مثل غاريث بيل وتوني كروس وجيمس رودريغيز.

لكن المدرب زين الدين زيدان قال إن جمهور النادي ليس منزعجا من حالة التحفظ في الدخول لسوق الانتقالات.

وأضاف زيدان في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء ”أحيانا لا توجد حاجة لإنفاق المال. فزنا بدوري الأبطال بهؤلاء اللاعبين وكل ما أطلبه منهم هو العمل بجد لأننا لن نتقدم بالاعتماد على اسم ريال مدريد فقط.“

وسيغيب المهاجمان كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما عن مواجهة ريال سوسيداد لكن من المتوقع أن يشارك قائد البرتغال أمام سيلتا فيغو يوم السبت التالي في ملعب ريال.

ويستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقبه أمام ضيفه ريال بيتيس بعد غد السبت بدون حارسه مارك أندريه تير شتيغن والقائد اندريس انيستا والمدافعين خافيير ماسكيرانو وجيريمي ماتيو بسبب الإصابات.

وتعاقد برشلونة مع عدد أكبر من اللاعبين إذ دعم صفوفه بالمدافعين صمويل أومتيتي ولوكاس ديني ولاعبي الوسط دينيس سواريز وأندريه جوميز.

وشدد لويس إنريكي مدرب برشلونة على أهمية امتلاك تشكيلة أكبر وذلك بعد الفوز 3-صفر على إشبيلية أمس الأربعاء في إياب كأس السوبر الاسبانية وضمان اللقب بنتيجة 5-صفر اجمالا.

وقال المدرب ”لأجل المنافسة في موسم طويل أحتاج لجميع اللاعبين في أفضل حالاتهم وليس فقط 11 لاعبا أساسيا.“

وسيغيب البرازيلي نيمار عن انطلاقة الدوري لخوض نهائي منافسات كرة القدم بالأولمبياد أمام ألمانيا.

وسيلعب أتليتيكو مدريد ضد ألافيس الصاعد حديثا للأضواء يوم الأحد المقبل بينما تبدأ الجولة الافتتاحية غدا الجمعة بمواجهة بين ملقة وأوساسونا وأخرى بين ديبورتيفو كورونيا وايبار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة