إنريكي: برشلونة يسير على الطريق الصحيح
إنريكي: برشلونة يسير على الطريق الصحيحإنريكي: برشلونة يسير على الطريق الصحيح

إنريكي: برشلونة يسير على الطريق الصحيح

قال لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن فريقه يسير على الطريق الصحيح نحو التتويج بلقب السوبر الإسباني، بعدما فاز، مساء الأحد، على مضيفه إشبيلية في مباراة ذهاب البطولة بهدفين نظيفين، مؤكدا أن فريقه كان جيدا في النواحي الهجومية والدفاعية، على حد سواء.

وأضاف إنريكي، بعد انتهاء اللقاء، الذي أقيم على ملعب سانشيز بيزخوان، معقل إشبيلية: "إنها نتيجة جيدة للغاية، ليست حاسمة ولكننا نسير على الطريق الصحيح نحو النهاية، لقد راق لي كل شيء، النتيجة مميزة".

وتابع: "من الصعب أن تجد أمام إشبيلية مساحات للتمرير وفي الشوط الثاني تمكنا من إيصال الكرة إلى المهاجمين بشكل أيسر ولعبنا أكثر عن طريق ليو (ميسي)".

وأشار المدرب الإسباني إلى أن فريقه لعب بشكل جيد في الناحيتين الهجومية والدفاعية، واستطرد قائلا: "الفريق كله كان على مستوى عالٍ، لكي تفوز هنا عليك أن تؤدي مباراة جيدة للغاية عند الاستحواذ على الكرة أو بدونها، لعبنا جيدا في الناحية الهجومية والدفاعية أيضا".

ورغم التفوق الواضح لبرشلونة في لقاء أمس، أشاد إنريكي بالعمل، الذي قام به الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية، إذ قال: "كل مدرب يرغب في فرض أسلوب لعبه وشخصيته، يعجبني الأسلوب الهجومي لسامباولي لأنه يرى أن امتلاك الكرة هو الأهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com