أنطوان غريزمان يدخل عالم الشخصيات المفضلة في فرنسا

أنطوان غريزمان يدخل عالم الشخصيات المفضلة في فرنسا

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

دخل الجناح الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، قائمة الشخصيات المحبوبة في فرنسا، كأول لاعب كرة قدم يحتل أحد الصفوف العشرة الأوائل في السنوات الأخيرة.

وسيطر الفنانون بشكل كبير على اللائحة التي الصحافة الفرنسية كل سنة، ولكن النجم الفرنسي الذي تألق في نهائيات أمم أوروبا الأخيرة وتوج بلقب أفضل لاعب وهداف احتل المركز السادس.

وانتزع الفنان الكوميدي الشهير عمر سي المركز الأول من الفنان والمغني الشهير جون جاك كولدمان، والذي سيطر على الصف الأول في السنوات الأربع الأخيرة وتراجع هذه السنة للمركز الثاني.

وضمن لائحة العشرة الأوائل احتل لاعب الجودو الفرنسي تيدي رينر المركز العاشر، مستفيدا من تألقه في ألعاب ريو دي جانيرو البرازيلية حيث فاز بالميدالية الذهبية لوزن +100 كيلوغرام.

وحل مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشامب في المركز 22 في اللائحة، ما يؤكد على دعم الشعب الفرنسي للمدرب الذي تلقى انتقادات واسعة بسبب إبعاد الثنائي كريم بنزيما وحاتم بن عرفة من نهائيات أمم أوروبا.

ومن المحتمل أن يتقدم غريزمان في الترتيب المقبل، رفقة مجموعة من الأبطال الفرنسيين المشاركين في الألعاب الأولمبية في قائمة سيطر عليها دائما الشخصيات الفنية بشكل كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com