هل يشرب إشبيلية من الكأس المر أمام برشلونة في السوبر الإسباني؟
هل يشرب إشبيلية من الكأس المر أمام برشلونة في السوبر الإسباني؟هل يشرب إشبيلية من الكأس المر أمام برشلونة في السوبر الإسباني؟

هل يشرب إشبيلية من الكأس المر أمام برشلونة في السوبر الإسباني؟

يخوض فريق إشبيلية، اختبارًا صعبًا أمام العملاق برشلونة، مساء الأحد، على ملعبه "رامون سانشيز" في جولة الذهاب ببطولة كأس السوبر الإسباني.

إشبيلية يسعى لتحقيق نتيجة طيبة قبل الذهاب إلى ملعب "كامب نو"، معقل البارسا، يوم الأربعاء، وبالتالي ستكون الأمور صعبة على الفريق الأندلسي أمام العملاق الكاتالوني، الباحث عن بداية جيدة في الموسم الكروي الجديد، بقيادة مديره الفني لويس إنريكي.

اللافت أن إشبيلية يخشى التجرع من الكأس المر، بعد أن فقد بطولتي كأس في شهور قليلة، عقب الهزيمة أمام برشلونة في نهائي كأس الملك، خلال شهر مايو الماضي، ثم الخسارة أمام ريال مدريد، في كأس السوبر الأوروبي في شهر أغسطس الحالي.

هل يتجرع إشبيلية ويشرب من الكأس المر أمام برشلونة؟ هذا ما يرصده "إرم نيوز"، في التقرير الآتي.

إنريكي والتحدي الأول

يخوض لويس إنريكي، التحدي الأول هذا الموسم مع فريق برشلونة الإسباني، آملًا في تحقيق نتيجة طيبة خلال لقاء الذهاب، من أجل تحقيق اللقب في لقاء الإياب بمعقله "كامب نو".

التحدي الأول يمثل الكثير بالنسبة لإنريكي، خاصة أن الفريق أنهى الموسم الماضي بشكل مهزوز، رغم أنه حصد الثنائية المحلية، ولكن المشككين في قدرات الفريق تزايدوا بشكل واضح.

ويرى محمد صبري، نجم منتخب مصر الأسبق، أن برشلونة قادر على تحقيق نتيجة طيبة في إشبيلية، والعودة بالفوز ولكن الأزمة الحقيقية تتلخص في خط الدفاع.

وأكد صبري لـ"إرم نيوز" أن دفاع برشلونة، يمثل له أزمات واضحة، خاصة مع بداية الموسم، وعدم اكتمال اللياقة البدنية وهو أمر يُبحث له عن حل من إنريكي.

سامباولي يبحث عن شهادة الميلاد

المدرب الأرجنتيني سامباولي، يبحث عن كتابة شهادة ميلاده مع إشبيلية، بعد أن قدم بداية جيدة، ولكنه فشل في تحقيق لقب السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد.

سامباولي الباحث عن إعادة إنجازاته مع تشيلي، في تجربته مع إشبيلية، وخلافة المدرب يوناي إيمري، الذي حقق نجاحات ملموسة مع الفريق الأندلسي.

سامباولي مدرب يجيد اللعب الجماعي، هكذا يراه عبد الستار صبري، نجم منتخب مصر السابق، في تصريحاته لـ"إرم نيوز"، مؤكدًا أن طريقة سامباولي تجعله منافسًا عنيدًا ولكن عليه أن يطور من قدراته الهجومية ليلحق الهزائم بالكبار.

وأشار إلى أن إشبيلية قدم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد، في ظل كونها بداية الموسم بالنسبة له، ولكن أمام برشلونة، يبدو الأمر مختلفًا وعلى الفريق أن يستجمع قواه ويحقق الفوز في ملعبه كي لا يعاني في "كامب نو"

جامبر تعيد التوازن للبارسا

الفوز على سامبدوريا وحصد كأس خوان جامبر الودية، أعادا التوازن لفريق برشلونة.

برشلونة صدم جماهيره بالهزيمة أمام ليفربول الإنجليزي برباعية، وهو شبه مكتمل الصفوف، ولكنه أعاد بعض الثقة بعودة تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ودية سامبدوريا، بثلاثية مقابل هدفين ورغم المشكلات الدفاعية المتكررة، ولكن تسجيل ميسي أراح أعصاب عشاق الفريق الكتالوني.

السوبر الأوروبي ولطمة الريال تحفز إشبيلية

ضياع السوبر الأوروبي في اللحظات الأخيرة والقاتلة بلطمة من ريال مدريد سيكون خير دافع، وحافز للاعبي إشبيلية من أجل تحقيق الفوز على برشلونة.

إشبيلية يسعى للفوز، ولا مفر أمامه سوى تحقيق الانتصار على حساب برشلونة، قبل الذهاب إلى كامب نو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com