مدرب الأرجنتين في برشلونة لإقناع ميسي بالعودة إلى اللعب الدولي
مدرب الأرجنتين في برشلونة لإقناع ميسي بالعودة إلى اللعب الدوليمدرب الأرجنتين في برشلونة لإقناع ميسي بالعودة إلى اللعب الدولي

مدرب الأرجنتين في برشلونة لإقناع ميسي بالعودة إلى اللعب الدولي

سافر المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني، إدغاردو باوزا، إلى مدينة برشلونة الإسبانية ليجتمع خلال الساعات المقبلة مع المهاجم ليونيل ميسي، من أجل التحدث معه حول العدول عن رأيه فيما يتعلق باعتزاله للعب الدولي.

وقال باوزا قبل مغادرته للعاصمة بوينس آيرس، مساء أمس الإثنين، متجها إلى برشلونة: "لا أعتقد أنه لديه الكثير من الوقت، ولكنني سأتواصل معه وسنتحدث عن كرة القدم وعن شعوره حاليا".

وكان ميسي، نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني، أعلن في أواخر حزيران/يونيو الماضي عن اعتزاله للعب الدولي، بعد أن خسر المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا (المئوية) الأخيرة، وهي المباراة النهائية الثالثة على التوالي، التي يخسرها اللاعب الفائز خمس مرات بجائزة الكرة الذهبية بعد نهائي مونديال البرازيل 2014 ونهائي كوبا أمريكا 2015.

وبعد أيام من قرار ميسي بالاعتزال، استقال المدير الفني السابق لمنتخب "التانغو"، خيراردو مارتينو، في ظل أزمة إدارية طاحنة يمر بها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

ويتعين على باوزا بعد رجوعه إلى الأرجنتين أن يحسم أمر قائمة اللاعبين المقرر أن يشاركوا في الجولتين المقبلتين من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتلتقي الأرجنتين في الجولة الأولى على ملعبها مع أوروغواي في الأول من أيلول/سبتمبر المقبل، ثم تحل ضيفة على فنزويلا في الجولة الثانية في السادس من نفس الشهر.

وكشف باوزا، المدرب السابق لأندية سان لورينزو وليغا دي كويتو وساو باولو، أنه لن يحدث تغييرات في الفريق، الذي شكله مارتينو، سوى أنه لن يستطيع أن يستفيد بخدمات الظهير ماركوس روخو المعاقب بالإيقاف بعد أن طرد في النهائي الأخير لكوبا أمريكا أمام تشيلي، أوالمهاجم أزيكيل لافيتزي المصاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com