ريال مدريد يؤكد انتقال خيسي إلى صفوف باريس سان جيرمان

ريال مدريد يؤكد انتقال خيسي إلى صفوف باريس سان جيرمان
MADRID, SPAIN - APRIL 11: Jese Rodriguez of Real Madrid questions the linesman's call during the La Liga match between Real Madrid and Eibar at Estadio Santiago Bernabeu on April 11, 2015 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

المصدر: مدريد - إرم نيوز

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الاثنين، عن انتقال لاعبه خيسي رودريغيز إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق بشكل مضطرد في الفترة الماضية.

ورغم أن ريال مدريد لم يكشف عن القيمة المالية للصفقة، أشارت الصحافة الإسبانية إلى أن خيسي انتقل إلى صفوف النادي الفرنسي مقابل 27 مليون و700 ألف دولار.

وقال النادي الإسباني في بيان له: ”ريال مدريد وباريس سان جيرمان اتفقا على انتقال اللاعب خيسي رودريغيز، النادي يرغب في التعبير عن امتنانه للاعب بعد هذه السنوات التي قضاها في النادي والاحترافية، التي أظهرها منذ أن كان في قطاع الناشئين وحتى وصوله إلى الفريق الأول، كما يتمنى له حظا طيبا في المرحلة الجديدة“.

ونشأ خيسي، البالغ 23 عاما، كلاعب يافع في صفوف قطاع الناشئين بريال مدريد، وصعد إلى الفريق الأول في 2013 بعد أن أظهر قدرات فنية عالية ضمن صفوف الفريق الرديف.

بيد أن مسيرة اللاعب الإسباني المتألقة توقفت في الـ 18 من  آذار/مارس 2014 عندما أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، ليبتعد ثمانية أشهر عن الملاعب.

وتراجع مستوى خيسي خلال الموسمين الأخيرين، ليبعث ريال مدريد برسالة واضحة للاعب في موسم الانتقالات الصيفية الحالي باستعادة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، بعدما قضى موسمين ناجحين مع يوفنتوس الإيطالي.

وانحسر الدور، الذي يقوم به خيسي في الخط الهجومي لريال مدريد؛ ما دفعه إلى البحث عن مستقبل أفضل بعيدا عن أسوار النادي الملكي.

وضرب خيسي موعدا مع مرحلة جديدة في نادي باريس سان جيرمان الطموح، إذ جاء انتقاله إلى هذا النادي بناء على رغبة مدربه الجديد، الإسباني أوناي إيمري، الذي يثق في قدرته على مساعدة مواطنه لاستعادة أفضل مستوياته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com