ريال مدريد يواصل التخلص من نجومه دون إيجاد البديل – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يواصل التخلص من نجومه دون إيجاد البديل

ريال مدريد يواصل التخلص من نجومه دون إيجاد البديل

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي في آخر 4 مواسم، تعاقد مع خيسي رودريغيز، مهاجم ريال مدريد، مقابل 25 مليون يورو.

وقالت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية، يوم الثلاثاء، إن ريال مدريد وسان جيرمان اتفقا على تفاصيل الصفقة ويتبقى خضوع اللاعب للفحص الطبي.

وبدأ اللاعب الإسباني، البالغ من العمر 23 عاما، 7 مباريات فقط في الليغا الموسم الماضي وشارك كبديل في 21 مباراة وسجل خمسة أهداف في الدوري.

ومن المقرر أن يكون خيسي رودريغيز هو بديل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في صفوف باريس سان جيرمان بعد رحيله إلى مانشستر يونايتد الشهر الماضي في صفقة انتقال حر.

ومن المتوقع أن يتنافس رودريغيز مع الأوروغواياني إدينسون كافاني لحصد مكان أساسي في تشكيلة أوناي إيمري المدير الفني الجديد لسان جيرمان، وفي حال قرر المدرب اللعب برأسي حربة سيجمع بين الثنائي.

صيف هادئ في ريال مدريد

وبعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لم يتعاقد ريال مدريد مع أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى الآن، لكنه استعاد مهاجمه الشاب ألفارو موراتا من يوفنتوس، الذي كان معارا له قبل موسمين.

ودفع النادي الملكي 30 مليون يورو ليوفنتوس لاستعادة موراتا من بطل الدوري الإيطالي، لكنه لم يبرم أي صفقة جديدة لكنه استغنى عن كل من الروسي دينيس شيريشيف وألفارو مدران وعمر ماسكاريل وأخيرا خيسي رودريغيز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com