براءة بنزيما من فضيحة فالبوينا الجنسية – إرم نيوز‬‎

براءة بنزيما من فضيحة فالبوينا الجنسية

براءة بنزيما من فضيحة فالبوينا الجنسية

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

برأ مصطفى الزواوي، أحد المتهمين في قضية ابتزاز ماتيو فالبوينا بشريط جنسي، الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا الذي غاب عن يورو 2016.

وقال الزواوي، في مقابلة نشرتها صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية الشهيرة، يوم الإثنين، كانت قد جرت في 24 يونيو/حزيران الماضي تحت اسم مستعار هو (ساتا): ”تم الكشف عن القضية بعد لقاء تم بيني وبين بنزيما في مدريد خلال شهر سبتمبر عام 2015، وتحدثت معه عن فيديو فالبوينا وفؤجئت بردة فعله المغايرة لما فعله الكثير من اللاعبين“.

وأضاف: ”بنزيما قالي في إن ماتيو فالبوينا قد ينتحر حال انتشار الفيديو، وهذا عكس ما أظهره بعض اللاعبين الآخرين، وهو ما جعلني أعرف أن تورط بنزيما في القضية صعبا.. لكن خطأه هو عرض ما عرفه من حقائق ما جعله يتورط في القضية“.

وتابع: ”كريم رفض مشاهدة الفيديو رغم أن كريم زيناتي (صديق بنزيما) حثه على الحديث مع فالبوينا، من أجل التعامل مع القضية بجدية وحديث بنزيما مع فالبوينا ورطه في القضية“.

وأتم: ”من الظلم أن يتم اتهام بنزيما في هذه القضية، فهو عكس مجموعة من اللاعبين رفضوا مشاهدة الفيديو ولم يطلب نشره كما فعل جزء كبير منهم“.

وحرم تورط بنزيما في هذه القضية من المشاركة في يورو 2016، التي أقيمت في بلاده الشهر الماضي وخسرت خلالها فرنسا في النهائي من البرتغال بهدف نظيف سجله إيدر في الوقت الإضافي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com