رياضة

ماركو أسينسيو يهدد إيسكو في ريال مدريد
تاريخ النشر: 01 أغسطس 2016 9:39 GMT
تاريخ التحديث: 01 أغسطس 2016 10:36 GMT

ماركو أسينسيو يهدد إيسكو في ريال مدريد

النجم الشاب يقدم أداءً مقنعًا في اللقاءات الودية وإشادة واسعة بمستواه وزيدان يفكر في إبقائه في الفريق.

+A -A
المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

قدّم ماركو أسينسيو مستوى جيدا خلال اللقاءات الودية التي لعبها ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي وأشاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بمستواه وعبّر عن سعادته بتواجده مع الفريق.

وتعد الموهبة الإسبانية الشابة من العناصر التي قدّمت مستوى يشفع لها بالبقاء في الفريق وعدم الرحيل في الصيف الحالي بنظام الإعارة، لكن مشكلة المدرب زيدان في كون مركزه يضم لاعبين لا يجدان مكانًا أساسيًا وهما الكولومبي جيمس رودريغيز والإسباني إيسكو.

ويفكر ريال مدريد في إعارة عدد مهم من نجومه الشباب الذين شاركوا برفقة الفريق في رحلته الإعدادية خلال الصيف الحالي بعد العودة لمدريد لكن وضعية ماركو أسينسيو تبدو معقدة بشكل كبير.

فاللاعب الشاب يُعده الكثير من المتتبعين في إسبانيا نجم المستقبل في كرة القدم الإسبانية وأشاد المدرب السابق فيسنتي ديل بوسكي بمؤهلاته مؤكدًا أنه كان قريبًا من ضمه للائحة النهائية المشاركة في نهائيات أمم أوروبا فرنسا 2014.

ودفع ريال مدريد 3،9 مليون يورو فقط لشراء أسينسيو صيف 2014 من ريال مايوركا ثم أعاره الموسم الماضي لإسبانيول، ومدد عقده هذا الصيف لغاية يونيو 2022.

ويعني بقاء ماركو أسينسيو في ريال مدريد الموسم القادم خروج الكولومبي جيمس رودريغيز أو الإسباني إيسكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرفض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رحيل النجم الكولومبي لكونه علامة تجارية مميزة للفريق ما يجعل من إيسكو ضحية الاحتفاظ بأسينسيو الذي قد يدفعه للرحيل بحثًا عن فريق يمنحه وقتًا أكبر للعب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك