رياضة

طفل أسكتلندي يظهر الجانب الإنساني لميسي (صور)
تاريخ النشر: 31 يوليو 2016 16:32 GMT
تاريخ التحديث: 31 يوليو 2016 16:40 GMT

طفل أسكتلندي يظهر الجانب الإنساني لميسي (صور)

أظهر برشلونة الجانب الإنساني للاعبيه ومديره الفني في دبلن خلال مواجهة سيلتك الأسكلتدي مساء السبت بتصوير لويس إنريكي وليونيل ميسي ولويس سواريز مع "جاي بيتي" أحد

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أظهر برشلونة الجانب الإنساني للاعبيه ومديره الفني في دبلن خلال مواجهة سيلتك الأسكلتدي مساء السبت بتصوير لويس إنريكي وليونيل ميسي ولويس سواريز مع ”جاي بيتي“ أحد الوجوه المميزة في سيلتك وسفير النادي منذ الموسم الماضي.

والتقى الطفل البالغ عمره 12 عامًا مع نجوم برشلونة ولم يتردد في التقاط الصور معهم بصحبة درع النادي خاصة وأنه بات وجهًا مشهورًا في ملعب سيلتك وسبق له قضاء بعض اللحظات التي لا تنسى مع لاعبين مثل اليوناني جورغيوس ساماراس.

وعاش بيتي يومًا مميزًا في يوليو 2013 حينما تدرب مع الفريق الأول، ونجاح هذا اليوم لم يجعله الأخير حيث نال شهرة كبيرة حينها رغم مرضه إلا أنه يتمتع بروح محببة وخفيفة بين الجماهير.

واحتفل المهاجم اليوناني مع بيتي بالفوز بلقب الدوري الأسكتلندي موسم 20013/2014 وهو اللقب الثالث على التوالي، حيث حمله واحتفل معه في وسط الملعب.

وذاعت شهرة الطفل الصغير بين جماهير سيلتك للدرجة أنهم قاموا بتأليف أغنية تحمل اسمه عنوانه ”جاي الصغير“.

وفاز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف على مضيفه الأسكتلندي في أولى مباريات الفريق الكتالوني الودية استعدادًا للموسم المقبل.

00

002

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك