مارسيلو يفسر احتفاله بأهدافه مع بدلاء ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

مارسيلو يفسر احتفاله بأهدافه مع بدلاء ريال مدريد

مارسيلو يفسر احتفاله بأهدافه مع بدلاء ريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال البرازيلي مارسيلو، ظهر أيسر ريال مدريد، إن فريقه هدفه الفوز في كل مباراة يخوضها سواء كانت ودية أو رسمية، والتعامل معها على أنها مباراة نهائية، مشيرا إلى أن يحاول الاحتفال بأهدافه مع زملائه البدلاء، وذلك بعد تسجيله هدفين في الفوز على تشيلسي الإنجليزي ودية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الولايات المتحدة.

وقال مارسيلو، عقب المباراة لوسائل الإعلام: ”أحاول الاحتفال بالهدف مع الجميع، توجهت إلى دكة البدلاء لأنهم لم يلعبوا وأود أن نكون كعائلة واحدة.. أنا بحالٍ جيدة، ولكني لست راضيا بشكل كامل.. علينا أن نسعى للتحسين بشكل دائم.. هدف ماريانو كان مذهلا وأنا سعيد للغاية من أجله“.

وصافح مارسيلو، الذي كان قائدا للفريق، خلال المباراة كل زملائه على مقاعد البدلاء، بعدما احتفل مع زملائه بالملعب بهدفيه.

واختير الدولي البرازيلي أفضل لاعب باللقاء بعد لعبه دورًا حاسما على مدار 63 دقيقة خاضها في المباراة التي شاهدها 105، 826 ألف متفرج ملعب ميشيغان، في ثاني رقم قياسي لعدد جماهير تشاهد مباراة كرة قدم في الولايات المتحدة، بعد الرقم القياسي الذي سجلته مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد قبل عامين بزيادة 4 آلاف متفرج.

وسجل مارسيلو الهدفين الأول والثاني للفريق، حيث راوغ اثنين من مدافعي الفريق الإنجليزي وسدد الكرة بقوة بقدمه اليمنى، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد الأول بسبع دقائق من تسديدة ساحرة قبل أن يختتم أداءه الرائع بتمريرة حاسمة لماريانو لتسجيل الهدف الثالث.

وبعد تسلمه جائزة أفضل لاعب، قال مارسيلو لوسائل إعلان نقل عنها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”لقد قدم الفريق أداءً كبيرًا، رغم أنه هذه مباراتنا الثانية بالموسم التحضيري وهي الرابعة أو ربما الخامسة بالنسبة لتشيلسي.. لقد لعبنا بكثافة وضغط في هذه المباراة كما لم نفعل في المباراة السابقة.. لقد تحسنا كثيرا، ولكنّنا ما زلنا في بداية المشوار، وعلينا الاستمرار“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com