رونالدو يطمئن عشاقه قبل بدء الموسم (صورة)
رونالدو يطمئن عشاقه قبل بدء الموسم (صورة)رونالدو يطمئن عشاقه قبل بدء الموسم (صورة)

رونالدو يطمئن عشاقه قبل بدء الموسم (صورة)

يواصل كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وقائد البرتغال استعداداته للعودة أكثر قوة بعد الإصابة التي لحقت به إثر اصطدامه بالفرنسي ديميتري باييه في نهائي يورو 2016 أمام فرنسا بالعودة أكثر قوة الموسم المقبل عقب معاناته من إصابة في الركبة.

وخرج مهاجم ريال مدريد - الذي ورد اسمه ضمن القائمة المختصرة لأفضل لاعب أوروبا - على محفة عقب 25 دقيقة من بداية المباراة النهائية أمام فرنسا المضيفة وقبل حسم البرتغال للقب الأوروبي في الوقت الإضافي.

ورغم أن مشاركته في السوبر الأوروبي أمام إشبيلية صعبة للغاية في المباراة المقررة في التاسع من الشهر المقبل إلا أن رونالدو البالغ عمره 31 عامًا لم ينس العلاج والتدريب في صالة الألعاب الرياضية حتى خلال إجازته في الولايات المتحدة.

ونشر صورة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وهو داخل صالة الألعاب الرياضية مع أحد أصدقائه وعلّق على الصورة قائلًا: "صباح الخير من الجيم".

ومن المرجح أن يغيب رونالدو عن أول مرحلتين من الليغا وكذلك السوبر الأوروبي وكل مرحلة الإعداد للموسم الجديد مع فريقه ريال مدريد.

وسيستهل ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني مسيرته في موسم 2016/2017- في أول موسم كامل للمدرب زين الدين زيدان - باللعب خارج أرضه أمام ريال سوسيداد في 21 أغسطس المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com