رياضة

برشلونة يحسم مصير أردا توران
تاريخ النشر: 29 يوليو 2016 19:00 GMT
تاريخ التحديث: 29 يوليو 2016 19:11 GMT

برشلونة يحسم مصير أردا توران

نال التركي أردا توران ثقة جماهير برشلونة بالتصويت على بقائه في الفريق وتألق خلال المعسكر الحالي في إنجلترا استعدادًا للموسم الجديد. وذكرت تقارير صحفية أن توران

+A -A
المصدر: أحمد نبيل _ إرم نيوز

نال التركي أردا توران ثقة جماهير برشلونة بالتصويت على بقائه في الفريق وتألق خلال المعسكر الحالي في إنجلترا استعدادًا للموسم الجديد.

وذكرت تقارير صحفية أن توران قائد منتخب تركيا البالغ من العمر 29 عامًا لن يبقى مع النادي الكتالوني، خاصة مع تلقيه عرضًا رسميًا من آرسنال الإنجليزي.

لكن روبرت فرنانديز المدير الفني في برشلونة قال قبل يومين إن توران باقٍ مع الفريق ولا توجد أي خطط لبيعه قبل بداية الموسم الحالي.

وخلال تدريب الفريق اليوم الجمعة في ملعب سان جورج في إنجلترا تفاعل توران مع زملائه وشارك مدربه لويس إنريكي مزحة وضحكوا جميعًا عليها.

الاستعداد للانتقال لأيرلندا
وتدرب الفريق الكتالوني اليوم الجمعة تحت قيادة لويس إنريكي بمشاركة 23 لاعبًا بعد عودة المدافع الفرنسي ماتيو إلى صفوف الفريق بعد تعافيه من وعكة صحية، بينما استمر غياب مارتين مونتويا عن التدريب الجماعي بسبب آلام طفيفة في الساق اليمنى.

وأشرف معسكر برشلونة الصيفي بالأراضي الإنجليزية على نهايته، حيث  خاض الفريق صباح اليوم الجمعة تدريبه ما قبل الأخير بمركز سانت جورج بارك، مكثفًا تحضيراته لمباراة السبت ضد سلتيك غلاسكو ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

وسيتوجه الفريق للعاصمة الأيرلندية دبلن التي ستستضيف مساء السبت أولى مباريات البلاوغرانا في إطار استعداداته للموسم الجديد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك