برشلونة في ورطة بسبب بديل MSN – إرم نيوز‬‎

برشلونة في ورطة بسبب بديل MSN

برشلونة في ورطة بسبب بديل MSN

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يواصل برشلونة عملية البحث عن بديل للثلاثي  ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار MSNيرضى بأن يكون بديلًا يشارك في أوقات قليلة خلال الموسم.

هذا البديل سيحل محل بيدرو رودريغيز الذي انتقل لتشيلسي بعد أن أمضى غالبية موسم 2014/2015 على مقاعد البدلاء للثلاثي المذكور

هنريك لارسون
وسعى بطل الثنائية المحلية في إسبانيا الموسم الماضي للتعاقد مع لوسيانو فيتو من أتلتيكو مدريد وكيفن غاميرو من أشبيلية، لكنه يأمل أن يجد لاعبًا مثل مهاجمه السويدي السابق هنريك لارسون.

وانتقل لارسون إلى برشلونة في صفقة انتقال حر قادمًا من سيلتك الإسكتلندي في 2004 ليجد نفسه بديلًا في ظل وجود رونالدينيو والكاميروني صامويل إيتو وميسي حينما كان شابًا لكن الجماهير ما زالت تتذكر دوره وما قدّمه للنادي الكتالوني باعتزاز.

ريال مدريد جرب الفكرة
الأمر تكرر في ريال مدريد ولو لعام واحد، حينما انتقل الإنجليزي مايكل أوين وخافيير هرنانديز للنادي الملكي وصارا بديلين لنجوم كبار لكنهما لم يتذمرا كثيرًا وهو الأمر ذاته الذي فعله كلاوديو بيتزارو في بايرن ميونخ في وجود روبرت ليفاندوفسكي وماريو ماندزوكيتش.

وتسببت كثرة المباريات الكثير من المشاكل والمتاعب للمهاجم الأوروغواياني سواريز الموسم الماضي في ظل غياب ليونيل ميسي ونيمار لفترة طويلة لأسباب مختلفة، ما يتحتم على النادي الكتالوني إيجاد خيار آخر سيصل هذا الصيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com