نافاس: زيدان لديه فلسفة واضحة وأتطلع للأفضل مع الفريق
نافاس: زيدان لديه فلسفة واضحة وأتطلع للأفضل مع الفريقنافاس: زيدان لديه فلسفة واضحة وأتطلع للأفضل مع الفريق

نافاس: زيدان لديه فلسفة واضحة وأتطلع للأفضل مع الفريق

أعرب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عن تفاؤله قبل انطلاق موسمه الثالث مع ريال مدريد الإسباني، والذي يخوضه بـ"طموح كبير ورغبة في العمل" إلى جانب المدير الفني زين الدين زيدان، الذي يرى أنه "يمتلك فلسفة تدريبية واضحة".

وقال نافاس في مقابلة مع شركة الملابس الرياضية (أديداس) نشرها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت: "أحد العوامل التي ساعدتنا على الفوز بلقب دوري الأبطال هو تعلم ما أراده زيدان منا بسرعة".

وعن موسمه الجديد مع الميرينغي، قال: "سأبذل قصارى جهدي بطموح تحسين ما قدمته حتى الآن ومواصلة التطور على المستوى الإنساني وعلى مستوى كرة القدم.. أخوض هذا الموسم بطموح كبير والرغبة في العمل الجاد وإدراك أنه يجب عليّ تقديم كل ما لدي".

وتابع: "أمتلك أفضلية معرفة أهداف النادي وكيف يتم التعامل مع زملائي، وهي أشياء كانت جديدة بالنسبة لي في السابق، والآن باتت مألوفة أكثر، دائما هناك إمكانية للتحسن والتعلم".

وحول مدربه، الفرنسي زين الدين زيدان، أجاب "إنه يفهمنا بشكل كبير.. لديه فلسفة واضحة والجميع يحاول فهم ما يريد بأسرع وقت ممكن من أجل تنفيذه داخل الملعب.. أحد الأسباب التي ساعدتنا على الفوز بلقب دوري الأبطال هو تعلم ما أراده زيدان منا بسرعة، فضلا عن وضوح أفكاره.. وفي النهاية، حققنا الهدف".

وحول مدرب حراس المرمى في الفريق الملكي، لويس يوبيس، قال إنه تربطه به "علاقة صداقة قوية"، "ولكننا دائما ما كنا نفصل بين الصداقة والتدريبات".

وأشار: "هو يعامل الجميع بمساواة داخل الملعب، ويقوم بتصحيح أخطائي.. دائما يريد المساعدة من أجل أن نتحسن وهو مدرب كبير".

وعن كونه بطلًا بالنسبة للجماهير في كوستاريكا، أشار: "إنه لشرف كبير ودائما أحاول تقديم أفضل ما لدي، أحاول أن أكون قدوة لكل الأطفال، إنهم معجبون بي ويجب أن أكون على قدر هذه المسؤولية أمامهم.. أتمنى أن يصيروا محترفين كبارا في المستقبل وأن أحاول تكريس خبراتي لمساعدتهم على تحقيق هذا الهدف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com