برشلونة يكشف القيمة الحقيقية للتعاقد مع نيمار
برشلونة يكشف القيمة الحقيقية للتعاقد مع نيماربرشلونة يكشف القيمة الحقيقية للتعاقد مع نيمار

برشلونة يكشف القيمة الحقيقية للتعاقد مع نيمار

كشف برشلونة بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي عن القيمة الحقيقية للتعاقد مع البرازيلي نيمار من سانتوس في 2013 وذلك بعد تصالح النادي الكتالوني مع الضرائب الإسبانية.

واعترفت سوزانا مونخي، نائب رئيس نادي برشلونة، ورئيس قسم الشؤون المالية في النادي بأن برشلونة دفع أقل من 20 مليون يورو لشراء النجم البرازيلي، وفي الواقع المبلغ تحديدًا وصل إلى 19 مليون و300 ألف يورو فقط.

وبالنظر إلى انضمام غونزالو هيغواين إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 90 مليون يورو لنابولي باتت صفقة نيمار متواضعة للغاية.

برشلونة يبرئ ساحته
وبات برشلونة قادرًا على الكشف عن قيمة صفقة نيمار بعد توصل النادي لاتفاق مع سلطات الضرائب الإسبانية، حيث كشف النادي عن أن النادي حصل على توقيع نيمار مقابل 17.3 مليون يورو، في حين دفع النادي مليوني يورو إضافية بعد منافسة نيمار على الكرة الذهبية العام الماضي بين المرشحين الثلاثة (ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو فضلا عن نيمار في 2015).

كما كشف النادي الكتالوني عن قيمة راتب نيمار والذي وصل إلى 24 مليون و800 ألف يورو في العام قبل الضرائب تصل إلى نحو 12 مليون يورو بعدها.

وقالت سوزانا مونخي للصحافة الإسبانية يوم الخميس: "لقد كانت صفقة استثنائية فنحن نتحدث عن مرشح نهائي للفوز بالكرة الذهبية النهائي وذو إمكانات كبيرة. كما أود أن أحيي اللاعب على اختياره برشلونة لأنه تلقى العديد من العروض".

وأضافت: "لا أتفق مع الأرقام التي ظهرت في الماضي عن مبالغ كبيرة للغاية للصفقة. أنا لا أعرف من أي جاؤوا بمبلغ 86 مليون يورو للصفقة".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com