رياضة

رونالدو يعتدي على مشجع أراد التقاط سيلفي معه (فيديو)
تاريخ النشر: 27 يوليو 2016 18:38 GMT
تاريخ التحديث: 27 يوليو 2016 19:29 GMT

رونالدو يعتدي على مشجع أراد التقاط سيلفي معه (فيديو)

النجم البرتغالي رونالدو كان محاطًا بحراسة شخصية إلا أن المراهق استطاع الوصول له.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

انفعل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، على مراهق طلب منه التقاط صورة سليفي معه، خلال سيره في أحد شوارع المدينة الأمريكية لوس إنجليس، أثناء تسوق رونالدو رفقة شقيقه هوغو وأصدقائه ريكي وجونسالو.

على الرغم من أن النجم البرتغالي رونالدو محاط بحراسة شخصية، إلا أن المراهق استطاع الوصول له وحاول أخد لقطة تذكارية إلا أن كريستيانو قام بدفع المراهق بشدة، ما أثار تساؤل الجماهير حول التصرف غير اللائق من رونالدو.

بطانية رونالدو

من ناحية أخرى، أعلن رونالدو انضمام ”البطاطين“ إلى مجموعته الكبيرة من السلع والخدمات التي تحمل علامته التجارية CR7.

وقال رونالدو عبر حسابه على ”فيسبوك“: ”أعلن لكم انضمام البطاطين إلى فريق الصفوة الذي يحمل علامة CR7.. بمجرد رؤيتها قررت ضمها إلى فريقي“.

وتحمل الكثير من السلع والخدمات علامة CR7 منها الأحذية والملابس الداخلية والفنادق والجوارب والأحذية الرياضية والملابس الكلاسيكية والعطور.

92100639-e0a9-493d-b1f3-cbda87a94dc4

ويقضي رونالدو البالغ عمره 31 عاما حاليا إجازة في الولايات المتحدة بعدما قضى بعض الوقت في جزيرة إيبيزا الإسبانية عقب نهاية يورو 2016.

وقاد رونالدو منتخب البرتغال لأول لقب كبير في تاريخه بالفوز ببطولة أوروبا الأخيرة في فرنسا بعد هزيمة الدولة المضيفة بهدف نظيف في المباراة النهائية في الوقت الإضافي.

وتعرض رونالدو لإصابة في ركبته جراء التحام مع ديميتري باييه ليخرج من الملعب بعد 25 دقيقة فقط من بداية المباراة ومن المقرر أن يغيب عن أول ثلاثة أسابيع في الموسم الجديد فضلا عن السوبر الأوروبي أمام اشبيلية الشهر المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك