عارضة أزياء تحكي أسرار علاقتها بالفرنسي كريم بنزيما

عارضة أزياء تحكي أسرار علاقتها بالفرنسي كريم بنزيما
FILE - In this Tuesday, Dec. 8, 2015 file photo, Real Madrid's Karim Benzema celebrates scoring the opening goal during a Champions League group A soccer match between Real Madrid and Malmo at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid. French Football Federation president Noel Le Graet on Wednesday, June 22, 2016 has opened the door for striker Karim Benzema's return after the European Championship. The Real Madrid forward is facing preliminary charges of conspiracy to blackmail in a sex-tape scandal involving France teammate Mathieu Valbuena. (AP Photo/Daniel Ochoa de Olza, file)

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

تحدثت عارضة الأزياء الأرجنتينية سميرة سالومي في حوار مع مجلة ”بريميرا لينيا“ الإسبانية عن علاقاتها مع لاعبي كرة القدم، إذ سبق للصحافة الإنجليزية أن وضعتها ضمن لائحة نساء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتقيم الحسناء الأرجنتينية في ملقة، وقالت في الحوار: ”لا أحب كرة القدم، لكني أحب لاعبي كرة القدم“.

ولم تؤكد سميرة علاقتها بكريستيانو رونالدو، لكنها في المقابل تحدثت عن علاقتها بالفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا، موضحة: ”يعجبني كريم بنزيما، فجسده منحوت، وقضيت معه 3 أشهر وأحببت كل الأشياء التي قمنا بها“.

وأضافت: ”أحب الشباب العرب“، في إشارة لكون الدولي الفرنسي جزائري الأصل.

كما أكدت الحسناء الأرجنتينية عن إقامة علاقة مع مدافع برشلونة السابق المنتقل لبروسيا دورتموند مارك بارترا.

وأشادت سميرة بلاعبي كرة القدم وعلاقتها الجيدة معهم، وقالت: ”تعبت من الركض وراء لاعبي كرة القدم، لكن من حسن الحظ أن كل شيء مر على ما يرام، فهم كرماء ويرغبون فقط في قضاء وقت جميل ولا يكونون مصدر أي ألم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com