وكيل أعمال راكيتيتش يلمح لرحيله عن برشلونة – إرم نيوز‬‎

وكيل أعمال راكيتيتش يلمح لرحيله عن برشلونة

وكيل أعمال راكيتيتش يلمح لرحيله عن برشلونة
BURTON-UPON-TRENT, ENGLAND - JULY 28: Ivan Rakitic of Barcelona looks on during the Barcelona Training Session at St George's Park on July 28, 2014 in Burton-upon-Trent, England. (Photo by Chris Brunskill/Getty Images)

المصدر: نورالدين ميفراني _ إرم نيوز

تعاقد برشلونة الإسباني مع النجم البرتغالي الشاب آندريه غوميز من فالنسيا في صفقة قاربت 50 مليون يورو ليتمكن من خطفه من أطماع فرق كبرى كريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي.

ويلعب النجم الفائز مع منتخب بلاده ببطولة أمم أوروبا (يورو 2016) في وسط الميدان وفي نفس المركز الذي يشغله الثنائي الكرواتي إيفان راكيتيتش والتركي آردا توران، مما يفتح الباب لرحيل أحدهما.

ورغم أن عدة تقارير إعلامية تحدثت عن رغبة إدارة برشلونة في خروج النجم التركي آردا توران من الفريق سواء بالإعارة أو بصفة نهائية، لكن تقارير إعلامية إيطالية تحدثت عن رغبة يوفنتوس في ضم الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وكتب أحد المساعدين لوكيل أعمال النجم الكرواتي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ بعد صفقة البرتغالي آندريه غوميز: ”أعتقد أن الوقت حان للرحيل …“.

ورغم إعلان المدرب لويس إنريكي اعتماده بقوة على النجم الكرواتي في الموسم القادم ووصفه باللاعب المهم داخل الفريق، إلا صفقة غوميز قد تترك خلفها ضحايا في الفريق الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com