إنريكي يكشف هدف برشلونة في سوق الانتقالات

إنريكي يكشف هدف برشلونة في سوق الانتقالات
FC Barcelona's soccer coach Luis Enrique attends a news conference at Joan Gamper training camp, near Barcelona, Spain July 21, 2016. REUTERS/Albert Gea

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

طالب لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، التعاقد مع مهاجم جديد وتمديد تعاقد اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده على هامش انطلاق استعدادات فريقه، بطل الدوري الإسباني، للموسم الجديد: ”هذا صحيح، نحن نبحث عن مهاجم إضافي، هناك كثيرون يرغبون في المجيء، منهم من استبعدناهم بسبب السعر وآخرين يرون مشاركتهم في المباريات ليست ممكنة“.

وأضاف لويس إنريكي، الذي يتبقى له موسم واحد في تعاقده مع الفريق: ”نرغب في أن يأتي من لديه رغبة في المجيء، ولديه رغبة في ارتداء قميص برشلونة ويعتقد أنه سيصبح لاعبًا يشارك في المباريات، ومن هذا النوع يوجد الكثير“.

وتحدث إنريكي عن أسلوب اللعب، الذي يرغب في أن يمتلكه المهاجم الجديد، قائلًا: ”لاعب يتمتع بحاسة تهديف عالية ويستطيع أن يكون قريبًا من منطقة المرمى“.

ويتعين على المهاجم الجديد في برشلونة أن يتقبل قيامه بدور ثانوي، حيث أن اللاعبين ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، لا غنى عنهم داخل تشكيلة برشلونة.

وطالب لويس إنريكي، الذي قاد برشلونة للفوز بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي تجديد عقد المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، الذي لعب أساسيًا خلال المواسم الأخيرة، ويمتد تعاقده حتى 2018.

بيد أن بعض الشائعات ترددت في الشهور الماضية حول احتمالية رحيله عن النادي الكتالوني.

وتابع لويس إنريكي، قائلصا: ”أتمنى وآمل ويناسبني أن يكون الأمر على هذا النحو وأن تكون هناك مفاوضات مع ماسكيرانو ليبقى وقتًا أطول، إنه لاعب محوري في منظومة برشلونة داخل وخارج الملعب“.

وانضم اللاعب الأرجنتيني لصفوف برشلونة العام 2010 ليشغل مركز لاعب الوسط، ولكنه، بعد رحيل كارلوس بويول، شغل مركز قلب دفاع الفريق الكتالوني بجانب الإسباني جيرارد بيكيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com