إشبيلية يصدم برشلونة وأتلتيكو مدريد

إشبيلية يصدم برشلونة وأتلتيكو مدريد

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

وجه فريق إشبيلية صفعة قوية لفريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد المهتمين بمهاجمه الفرنسي كيفن جاميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ،بعدما طالب بمبلغ 40 مليون يورو للتخلي عن نجمه الأول وهو الشرط الجزائي في عقده.

وكان الفريقان يأملان في ضم اللاعب مقابل مبلغ لا يتجاوز 30 مليون يورو وقدم برشلونة عرضا أوليا للفريق الأندلسي يبلغ 25 مليون يورو.

وكان إشبيلية قد تعاقد مع جاميرو صيف 2013 من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 10 ملايين يورو، وأصبح أحد نجوم الفريق الأندلسي حيث سجل 67 هدفا في 145 لقاء وقاد الفريق للفوز ب3 ألقاب متتالية في الدوري الأوروبي.

وسجل جاميرو 19 هدفا في المنافسات الأوروبية لإشبيلية في 39 لقاء ويعتبر الهداف الأول للفريق، ويبحث برشلونة عن بديل لثلاثي هجومه بينما يبحث أتلتيكو مدريد عن قلب هجوم صريح وهداف للتنافس على الألقاب بين الكبار.

وقال خوصي ماريا كاراسكو نائب رئيس فريق إشبيلية لراديو المدينة ”صحيح أن هناك عروضا كثيرة من فرق كبرى ،لكننا لن نبيع كيفن جاميرو بأقل من 40 مليون يورو لا 39 مليونا ولا 38،5 مليون ، إنه جزء من مشروع المدرب الجديد خورخي سامباولي.“

وتعاقد إشبيلية مع 6 لاعبين ومازال يأمل في ضم لاعبين لكونه سيشارك الموسم القادم في دوري أبطال أوروبا بصفته بطلا للدوري الأوروبي، كما سيبدأ الموسم بالمنافسة على لقبين أولهما السوبر الأوروبي في مواجهة ريال مدريد والثاني السوبر الإسباني في مواجهة برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com