مكسيكية جميلة تزور رونالدو سرًا (صور)
مكسيكية جميلة تزور رونالدو سرًا (صور)مكسيكية جميلة تزور رونالدو سرًا (صور)

مكسيكية جميلة تزور رونالدو سرًا (صور)

يبدو أن النجم كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد بطل أوروبا للأندية وقائد البرتغال بطلة أوروبا للمنتخبات قد عثر اخيرًا على صديقة بعد انفصاله عن الروسية إيرينا شايك في بداية العام الماضي.

وأشارت تقارير صحفية وصور التقطها له بعض الصحفيين والمصورين إلى أن رونالدو (31 عامًا) ظهر في صورة أثناء قضائه إجازته الحالية في جزيرة إيبيزا مع إيزا غونزاليس الممثلة المكسيكية التي شاهدت المباراة النهائية ليورو 2016 بين البرتغال وفرنسا في باريس من أجل عشيقها "الدون".

وزادت شائعات بشأن ارتباط رونالدو بغونزاليس البالغ عمرها 26 عاما خاصة وأن "الدون" يعيش وحيدًا منذ ما يقرب من عامين بعد انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية الحسناء.

وارتبطت شايك سريعًا بالممثل الأمريكي الشهير برادلي كوبر الذي تعيش معه حياة سعيدة حاليًا وكانا يقضيان إجازة سعيدة في الولايات المتحدة قبل أيام.

وارتبط رونالدو بالكثير من الإشاعات التي ترشح له صديقات حسناوات للارتباط منها ابنه مدير أعماله خورخي مينديز والكثير من عارضات الأزياء.

ويقضي رونالدو حاليا إجازة عائلة في جزيرة إيبيزا الإسبانية ويتلقى العلاج في الوقت ذاته من الإصابة التي لحقت به في المباراة النهائية لبطولة أوروبا إثر التحام قوي مع الفرنسي ديميتري باييه.

ومن المتوقع أن يغيب عن مواجهة السوبر الأوروبي أمام إشبيلية في التاسع من الشهر المقبل وكذلك أول مباراتين لريال مدريد في الليغا الإسبانية الموسم المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com