بنزيما يلجأ لطقوس غريبة قبل نزول الملعب (فيديو)

بنزيما يلجأ لطقوس غريبة قبل نزول الملعب (فيديو)
Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - UEFA Champions League Final - San Siro Stadium, Milan, Italy - 28/5/16 Real Madrid's Karim Benzema celebrates with the trophy after winning the UEFA Champions League Reuters / Stefano Rellandini Livepic EDITORIAL USE ONLY. - RTX2ENLG

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يلجأ الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد لبعض الطقوس الخاصة قبل التدريبات والمباريات يفعلها قبل نزوله إلى أرضية الملعب في كل مرة ولا يستغني عنها.

وظهر بنزيما الذي سجّل 154 هدفًا في 235 مباريات بالدوري الإسباني مع النادي الملكي يرتدي حذاءً جديدًا قبل خوض التدريب يوم الأربعاء خلال معسكر ريال مدريد في كندا.

وبعدما ارتدى الحذاء الجديد ذا اللون البرتقالي رفع قدمه اليمنى إلى أحد مساعدي الطاقم الفني للنادي بقيادة مواطنه زين الدين زيدان ليلمسه ثم رفع قدمه اليسرى ليفعل نفس الشيء.

وكشف هذا المساعد في مقطع فيديو بثه ريال مدريد على قناته في موقع ”يوتيوب“ عن أنه يفعل ذلك فقط مع المهاجم الفرنسي كنوع من التفاؤل لدى بنزيما بهذه الحركة.

وغاب بنزيما عن منتخب فرنسا في بطولة أمم أوروبا (يورو 2016)، بسبب ضلوعه في قضية احتيال وابتزاز زميله السابق بالمنتخب ماتيو فالبوينا بشريط جنسي مصور بهاتف جوال لفالبوينا.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة