مستقبل رودريغيز يزداد غموضًا

مستقبل رودريغيز يزداد غموضًا

المصدر: انفيغادو ـ إرم نيوز

تدرب نجم الكرة الكولومبية جميس رودريغيز أمس الثلاثاء مع نادي انفيغادو الكولومبي، وسط غموض كبير يحيط بمستقبله مع نادي ريال مدريد الإسباني.

ونشر نادي انفيغادو، الذي بدأ معه رودريغيز مسيرته كلاعب محترف عام 2006، عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ العديد من الصور للاعب الدولي وهو يشارك فريق الكرة بالنادي تدريباته داخل الملعب.

وقال النادي عبر توتير ”نجمنا خاميس رودريغيز تدرب اليوم (الثلاثاء) مع الفريق الأول“.

CnwC525WYAAq75g

ويقضي نجم وسط ميدان المنتخب الكولومبي الأيام الأخيرة من عطلته الصيفية قبل الانضمام لصفوف فريقه في الأسبوع المقبل مع انطلاق فترة استعدادات الموسم الجديد.

وتواترت العديد من الإشاعات في الأيام الأخيرة حول انتقال رودريغيز إلى فريق آخر، في الوقت، الذي أكد فيه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أنه لم يغير فكرته عن خاميس وأنه ينتظر رؤيته مثل جميع لاعبيه في 26 تموز/يوليو الجاري.

وانضم اللاعب الكولومبي لصفوف ريال مدريد في 2014، بعد رحيل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، أحد أبرز اللاعبين، الذي ساهموا بتتويج النادي الملكي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

ولم يتوصل ريال مديد لاتفاق مع اللاعب الأرجنتيني لتجديد تعاقده، لينتقل دي ماريا بعد ذلك إلى صفوف مانشستر يونايتد مقابل 75 مليون يورو (85 مليونا و500 ألف دولار).

وتألق اللاعب الكولومبي مع ريال مدريد خلال فترة تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي الإدارة الفنية للفريق، إذ شارك في 29 مباراة وسجل 13 هدفا.

وعلى النقيض، سجل جميس سبعة أهداف في 26 مباراة في الموسم الماضي، كما ظل حبيسًا لمقاعد البدلاء خلال المباريات المهمة للفريق المدريدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com