بيل وصديقته في "جنة خاصة" (صور)
بيل وصديقته في "جنة خاصة" (صور)بيل وصديقته في "جنة خاصة" (صور)

بيل وصديقته في "جنة خاصة" (صور)

أعلن النجم الويلزي غاريث بيل، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، خطبته من شريكة حياته وصديقته إيما جونز.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن الأخبار السعيدة مستمرة مع غاريث بيل بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الموسم الماضي، ووصوله إلى الدور نصف النهائي مع منتخب ويلز في بطولة أمم أوروبا "يورو 2016"، والآن يعلن خطبته من صديقته "إيما" والتي أنجب منها طفلتين، ألبا فيولت ونافا فالنتينا.

بيل البالغ من العمر 27 عامًا، يقضي إجازته الصيفية حاليًا مع صديقته إيما قبل العودة لفترة الإعداد مع ريال مدريد استعدادًا للموسم الجديد، حيث نشر صورة رفقة خطيبته على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكتب قائلًا: "صرحت نعم.. هذه هي العطلة والاحتفال بعيد ميلادي.. أنا احتفل مع الجميع الأهل والأصدقاء".

ونشرت الصحيفة البريطانية تقريرًا حول الجزيرة التي يقضي فيها نجم ريال مدريد وصديقته إجازتهما الصيفية الآن، والتي تقدم فيها لخطبتها، وهي جيزرة "تاغو ماغو"، التي تعد من الأماكن المفضلة لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وقالت الصحيفة إن "بيل" دفع حوالي 400 ألف جنيه إسترليني لاستئجار تلك الجزيرة الخاصة، التي تبعد 5 دقائق بالقارب عن شاطئ ايبيزا.

ويعيش "بيل" وصديقته في فيلا تضم 5 أجنحة مزدوجة، في جزيرة تبلغ مساحتها 98 فدانًا، وتمتلك منارة خاصة تم بناءها في عام 1909، كما توصف بأنها "جنة خاصة".

وأشارت الصحيفة إلى أن "بيل" اصطحب ابنتيه معه في تلك الرحلة، بالإضافة إلى عدد من الأهل والأصدقاء، كما أنه احتفل بعيد ميلاده رقم 27، لافتًا إلى أن تلك الجزيرة يمكن الوصول إليها عبر الطائرة الهليكوبتر أيضًا.

وتزود فيلا بيل ببار مجهز، وحمام سباحة مساحته 60 قدم، بالإضافة إلى حمام بخار وساونا، فضلا عن الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

وأوضحت الصحيفة أن صاحب هذه الجزيرة رجل أعمال ألماني، كان على علاقة بملكة جمال إسبانيا، والذي يمتلك يخت صغير وزورقين واثنين من الدراجات الهوائية، المتاحة للضيوف في الجزيرة، كما بإمكانهم استئجار اليخت ذو الـ100 قدم، بالطاقم الكامل الخاص به مقابل 60 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وتعد الجزيرة مقصدًا للعديد من النجوم والمشاهير حول العالم، نظرًا لما تتمتع به من مناظر خلابة، ورفاهية عالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com