برشلونة يمدد عقد منير الحدادي – إرم نيوز‬‎

برشلونة يمدد عقد منير الحدادي

برشلونة يمدد عقد منير الحدادي

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أعلن فريق برشلونة الإسباني عبر صفحته على ”تويتر“ عن تمديد عقد مهاجمه منير الحدادي لغاية صيف 2019 مع رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده ل60 مليون يورو.

ويعتبر المهاجم ذو الأصول المغربية والبالغ 21 سنة إنتاج مدرسة الفريق ولعب في صفوف الفئات الصغرى والفريق الثاني قبل أغن يتم تصعيده للفريق الأول في 2014 حيث شارك في 40 لقاء وسجل 10 أهداف.

ورغم تمديد عقد المهاجم الشاب ما زال فريق برشلونة يأمل في ضم مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليكون بديلا لثلاثي هجوم الفريق ، وقد يكون سببا في إعارة الحدادي لفريق آخر.

وكشفبرشلونة عن برنامج فترة الإعداد للموسم الجديد وتاريخ التحاق نجومه الذين شاركوا في نهائيات أمم أوروبا وكوبا أمريكا رفقة منتخبات بلدانهم والبرازيليان نيمار ورافينيا المشاركان في منافسة كرة القدم للألعاب الأولمبية ري ودي جانيرو 2016.

ولن يغادر برشلونة أوروبا خلال الصيف الحالي وسيقوم بمعسكر تدريبي في إنجلترا كما سيواجه فرق سيلتيك غلاسكو الأسكتلندي وليستر سيتي وليفربول من إنجلترا وسامبدوريا الإيطالي في لقاءات ودية.

وسيبدأ برشلونة موسمه بلقاء السوبر الإسباني أمام إشبيلية ما بين 14 و17 آب / أغسطس، ويلعب الجولة الأولى من الدوري الإسباني أمام ريال بتيس يوم 21 من نفس الشهر.

وأخرج الفريق الإسباني 3 لاعبين من لائحته التي تبدأ الاستعداد للموسم الجديد رغم كونهم لم يشاركوا في أي مسابقة رفقة منتخبات بلدانهم ،وأعلن عن موعد التحاقهم متأخرين وحتى يوم 8 آب / أغسطس القادم.

وقد لا يلتحق اللاعبون الثلاثة بالفريق في حال إيجاد فريق يضمهم وهم البرازيلي دوغلاس بيريرا الذي اشتراه الفريق قبل موسمين مقابل 4 ملايين يورو ولم يلعب سوى 8 لقاءات ويأمل الفريق الإسباني في التخلص منه في الصيف الحالي.

كما يرغب برشلونة في البحث عن حل لكل من الإسباني مارتن مونتويا العائد من إعارة فاشلة لأنتر ميلانو وكريستيان تيلو الذي أعاره الفريق مرتين في الموسم الماضي الأولى لفيورنتينا الإيطالي والثانية لريال بتيس الإسباني.

كما ينتظر برشلونة العروض المقدمة لبيع مدافعيه الفرنسي جيريمي ماتيو والبرازيلي أدريانو كوريا واللذان سيجدان صعوبة للعب في الفريق بعد تعاقد الفريق الإسباني مع الدوليين الفرنسيين صامويل أومتيتي ولوكاس ديني.

مواعيد عودة لاعبي برشلونة :

18 تموز / يوليوز : لويس سواريز وجيريمي ماتيو وسيرجيو روبيرتو وماسيب وأدريانو وأليكس فيدال ومنير الحديدي وسامبر ودينيس سواريز وألين هاليلوفيتش .

25 تموز / يوليوز : أردا توران

1 آب / أغسطس : جيرارد بيكيه وراكيتش وبوسكيتش وإنييستا وجوردي البا وميسي وكلاوديو برافو وماسكيرانو وفيرمايلين .

8 آب / أغسطس : دوغلاس ومونتويا وتيلو وتير شتيغن وأومتيتي وديني .

نيمار ورافينيا : حسب مشوار المنتخب البرازيلي في الألعاب الأولمبية علما أن اللقاء النهائي سيدور يوم 20 آب / أغسطس .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com