رونالدو يعالج نفسه استعدادًا للموسم الجديد (صور)
رونالدو يعالج نفسه استعدادًا للموسم الجديد (صور)رونالدو يعالج نفسه استعدادًا للموسم الجديد (صور)

رونالدو يعالج نفسه استعدادًا للموسم الجديد (صور)

لم ينس كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وقائد البرتغال المتوجين ببطولتي أوروبا للأندية والمنتخبات على الترتيب علاج نفسه من الإصابة في ركبته رغم قضائه حاليًا إجازة عائلية في جزيرة إيبيزا الإسبانية.

وتعرض رونالدو لإصابة في ركبته اليسرى خلال التحام قوي من الفرنسي ديميتري باييه في نهائي بطولة أوروبا الأسبوع الماضي ما يعني غيابه عن المباريات لأكثر من شهر.

وتقرر أن يغيب رونالدو عن السوبر الأوروبي أمام إشبيلية في التاسع من الشهر المقبل وأول مبارتين للنادي الملكي في الليغا الموسم المقبل وستكون مباراته الرسمية الأولى أمام أوساسونا في 11 سبتمبر، كما أنه سيغيب عن المباراة الأولى للبرتغال في تصفيات كأس العالم 2018 أمام سويسرا.
وظهر قائد البرتغال (31 عامًا) يرتدي واقيا على ركبته خلال قضائه الإجازة مع نجله كريستيانو جونيور، ووالدته دولوريس (61 عامًا) على متن يخت فخم في الجزيرة.

كما ظهر وهو يدلك قدمه المصاب بدهان لإزالة أثار الإصابة القوية التي تسببت في ذهابه لإحدى العيادات الخاصة في إيبيزا والخضوع للعلاج بالأكسجين.

وأحرز قائد البرتغال 51 هدفًا مع ريال مدريد (35 في الليغا و16 بدوري أبطال أوروبا)، كما سدد الركلة الترجيحية الأخيرة في المباراة التي تُوج بها الفريق الأبيض بالحادية عشرة.

وتُوِّج اللاعب أيضًا بطلًا لكأس أمم أوروبا مع منتخبه البرتغال، في البطولة التي سجل فيها 3 أهداف وأضحى أفضل هداف في التصفيات الأخيرة بالمسابقة وأول لاعب يسجل الأهداف في 4 نسخ من البطولة القارية.
واختير كذلك ضمن الفريق المثالي للمسابقة والقائمة المختصرة لأفضل لاعب في أوروبا الموسم الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com