برشلونة يزف خبرًا سارًا لميسي

برشلونة يزف خبرًا سارًا لميسي

المصدر: أحمد نبيل _ إرم نيوز

يعود نجوم برشلونة إلى ملاعب التدريب في النادي الكتالوني بدءًا من الثلاثاء، حيث سيستهل الفريق تحضيراته للموسم الجديد لكن في غياب هدافه ونجمه الأول ليونيل ميسي الذي حصل على أسبوع إضافي لاستمرار إجازته العائلية.

فبعدما أنهى البلاوغرانا الموسم الماضي بتربعه على عرش الليغا وكأس الملك، محققًا الثنائية السابعة في تاريخه، سيتحول التركيز الآن إلى مواصلة مسلسل النجاحات والانقضاض على أول ألقاب موسم 2016/2017، عندما يلاقي الفريق الكتالوني خصمه إشبيلية في كأس السوبر الإسباني منتصف الشهر المقبل.

وسيكون اللاعبون الذين لم يشاركوا هذا الصيف في المنافسات الدولية أول العائدين إلى المدينة الرياضية جوان غامبر، حيث سيكون المدرب لويس إنريكي في انتظار 10 لاعبين من الفريق الأول صباح يوم الثلاثاء لإجراء الفحوص الطبية والاختبارات البدنية الروتينية، على أن تنطلق أولى التدريبات يوم الأربعاء.

وكان من المقرر عودة ميسي الأسبوع المقبل، لكنه سيعود في الأول من أغسطس المقبل للتخلص من المشاكل التي أحاطت به خلال الصيف الحالي.

وكانت أخر مباراة خاضها الهداف الأرجنتيني مع منتخب بلاده في 26 يونيو الماضي والتي خسرها بركلات الترجيح في نهائي كأس كوبال أمريكا ما أسفر بعدها عن قرار اعتزاله دوليًا لفشله في الفوز بأي بطولة كبيرة مع الأرجنتين رغم خوضه 4 نهائيات منها 3 في كوبا أمريكا فضلًا عن كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتضاعفت حسرة ميسي الدولية بعد رؤية منافسه الأول كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز ببطولة أوروبا 2016 في فرنسا قبل أيام ما منحه السبق للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام.

كما أن خورخي والد النجم الأرجنتيني قد حُكم عليه بالسجن لمدة 21 شهرًا في السجن بتهمة الاحتيال الضريبي رغم أنه لم يتم إيداعه السجن من قبل.

وأعلن برشلونة عبر موقعه على الإنترنت مواعيد عودة لاعبيه من الإجازة وفقًا للجدول الزمني التالي:

19 يوليو: لويس سواريز ومنير الحدادي وسيرجي روبيرتو وأدريانو وأليش فيدال وجيرمي ماتيو وماسيب ودينيس سواريز وخليلوفيتش وسامبر.

25 يوليو: أردا توران.

الأول من أغسطس: جيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسيرخيو بوسكيتس وآندريس إنييستا وليونيل ميسي وراؤول برافو و خافيير ماسكيرانو وجوردي ألبا وتوماس فيرمايلين.

8 أغسطس: أندري تير شتيغن وأومتيتي ودينييه وتيو ودوغلاس ومونتويا.

أما نيمار جونيور ورافينيا فسيلتحقان في وقت لاحق من شهر أغسطس بسبب مشاركتهما في دورة الألعاب الأولمبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com