رياضة

أزمة في ريال مدريد بسبب ثمن رودريغيز
تاريخ النشر: 16 يوليو 2016 12:57 GMT
تاريخ التحديث: 16 يوليو 2016 13:18 GMT

أزمة في ريال مدريد بسبب ثمن رودريغيز

العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تريد التعاقد مع جيمس رودريغيز.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يعاني قائد كولومبيا جيمس رودريغيز من أزمة كبيرة حاليا في ناديه ريال مدريد، تتلخّص في عدم اقتناع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بقدارته وعدم الدفع به في المباريات كأساسي خلال فترة توليه المسؤولية الموسم المقبل، ومع بداية الموسم الجديد لم يتغير الوضع.

رغم أن رودريغيز، الذي أكمل عامه الخامس والعشرين قبل أيام، تألق مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا قبل وداع البطولة في قبل النهائي، إلا أن ذلك لم يكن شفيعًا له لدى زيدان الذي يريد رحيله.

أزمة السعر

أزمة رودريغيز مع ريال مدريد تتلخص في قيمته المادية الباهظة، إذ اشتراه النادي الملكي قبل عامين من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو ويريد بيعه بأقل من ذلك.

رغم اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية الكبرى التي تملك السيولة المالية الكافية مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي، وحتى وست هام يونايتد فضلا عن باريس سان جيرمان، إلا أنه لم يتلق ريال مدريد عرضًا ماديًا للحصول على خدمات رودريغيز بأكثر من 60 مليون يورو أي أقل 20 مليونا عن ما دفعه الريال لموناكو.

وحال عدم توصل رودريغيز لاتفاق مع أي نادٍ سينضم إلى المعسكر الإعدادي لريال مدريد للموسم الجديد في 26 الحالي، بعد انتهاء فترة إجازته بعد المشاركة في كأس كوبا أمريكا المئوية بالولايات المتحدة الشهر الماضي مع كولومبيا.

ويسعى رودريغيز لتجهيز نفسه بدنيا بشكل جيد في محاولة منه لإقناع زيدان بقدراته، إذ أن اللاعب لا يريد الرحيل عن ريال مدريد ويفضل البقاء وإثبات ذاته والمشاركة أساسيًا وسيساعده على ذلك تألقه فنيا مع بلاده في كوبا أمريكا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك