أزمة في ريال مدريد بسبب ثمن رودريغيز
أزمة في ريال مدريد بسبب ثمن رودريغيزأزمة في ريال مدريد بسبب ثمن رودريغيز

أزمة في ريال مدريد بسبب ثمن رودريغيز

يعاني قائد كولومبيا جيمس رودريغيز من أزمة كبيرة حاليا في ناديه ريال مدريد، تتلخّص في عدم اقتناع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بقدارته وعدم الدفع به في المباريات كأساسي خلال فترة توليه المسؤولية الموسم المقبل، ومع بداية الموسم الجديد لم يتغير الوضع.

رغم أن رودريغيز، الذي أكمل عامه الخامس والعشرين قبل أيام، تألق مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا قبل وداع البطولة في قبل النهائي، إلا أن ذلك لم يكن شفيعًا له لدى زيدان الذي يريد رحيله.

أزمة السعر

أزمة رودريغيز مع ريال مدريد تتلخص في قيمته المادية الباهظة، إذ اشتراه النادي الملكي قبل عامين من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو ويريد بيعه بأقل من ذلك.

رغم اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية الكبرى التي تملك السيولة المالية الكافية مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي، وحتى وست هام يونايتد فضلا عن باريس سان جيرمان، إلا أنه لم يتلق ريال مدريد عرضًا ماديًا للحصول على خدمات رودريغيز بأكثر من 60 مليون يورو أي أقل 20 مليونا عن ما دفعه الريال لموناكو.

وحال عدم توصل رودريغيز لاتفاق مع أي نادٍ سينضم إلى المعسكر الإعدادي لريال مدريد للموسم الجديد في 26 الحالي، بعد انتهاء فترة إجازته بعد المشاركة في كأس كوبا أمريكا المئوية بالولايات المتحدة الشهر الماضي مع كولومبيا.

ويسعى رودريغيز لتجهيز نفسه بدنيا بشكل جيد في محاولة منه لإقناع زيدان بقدراته، إذ أن اللاعب لا يريد الرحيل عن ريال مدريد ويفضل البقاء وإثبات ذاته والمشاركة أساسيًا وسيساعده على ذلك تألقه فنيا مع بلاده في كوبا أمريكا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com