رياضة

رونالدو يعلن وصول "الوحش" (صور)
تاريخ النشر: 15 يوليو 2016 6:37 GMT
تاريخ التحديث: 15 يوليو 2016 7:50 GMT

رونالدو يعلن وصول "الوحش" (صور)

انضمت سيارة رياضية جديدة إلى مجموعة كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد بطل أوروبا وقائد البرتغال بطل أوروبا وهي سيارة رياضية. ويستمتع رونالدو البالغ عمره 31 عاما

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

انضمت سيارة رياضية جديدة إلى مجموعة كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد بطل أوروبا وقائد البرتغال بطل أوروبا وهي سيارة رياضية.

1

ويستمتع رونالدو البالغ عمره 31 عاما حاليا بإجازة عائلية في جزيرة إيبيزا الإسبانية لكنه بث صورة لسيارته الجديدة ”بوغاتي فيرون“ سوداء اللون إحدى أغلى السيارات في العالم على حسابه في انستغرام وعلق على الصورة قائلة ”الوحش وصل“.

وقاد البرتغال منتخب بلاده للفوز بلقب يورو 2016 وهو اللقب الكبير الأول والوحيد في تاريخ البرتغال ، وذلك رغم خروجه من ملعب المباراة في باريس أمام فرنسا الدولة المضيفة بعد 25 دقيقة فقط من بداية المباراة إثر إصابته بعد تدخل عنيف من لاعب الوسط الفرنسي ديميتري باييت.

2

وفاز رونالدو بكل شيء على مستوى الأندية كما توج بلقب أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات لكنه كان ينقصه التتويج ببطولة كبيرة مع منتخب بلاده لينضم إلى أساطير كرة القدم في العالم عبر التاريخ بيليه ودييغو مارادونا وزين الدين زيدان وفرانز بيكنباور المتوجين بالألقاب مع الأندية والمنتخبات.

ويستعد رونالدو لتلقي العلاج من هذه الإصابة التي قد تبعده عن مواجهة إشبيلية في التاسع من الشهر المقبل في السوبر الأوروبي تحت إشراف طبيبة صربية مقيمة في دبي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك