كولن الألماني ينفي سعي برشلونة لضم لاعبه هيكتور

كولن الألماني ينفي سعي برشلونة لضم لاعبه هيكتور
Cologne's defender Jonas Hector runs with the ball during the German Bundesliga first division football match between FC Cologne vs FC Bayern Munich in Cologne, western Germany, on March 19, 2016. / AFP / PATRIK STOLLARZ / RESTRICTIONS: DURING MATCH TIME: DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE TO 15 PICTURES PER MATCH AND FORBID IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO. == RESTRICTED TO EDITORIAL USE == FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050 (Photo credit should read PATRIK STOLLARZ/AFP/Getty Images)

المصدر: كولون _ إرم نيوز

نفى يورغ شمادتكه مدير الكرة في فريق كولن الألماني اليوم الخميس تقدم برشلونة الإسباني بعرض رسمي للحصول على خدمات جوناس هيكتور لاعب الفريق.

وكان ممثل اللاعب الدولي الألماني قد أبلغ إدارة كولن برغبة برشلونة في التعاقد مع موكله، لكن شمادتكه أكد أن بطل الثنائية المحلية (الدوري والكأس) في إسبانيا لم يتقدم بعرض رسمي .

ونقلت صحيفة (كيكر) الألمانية عن شمادتكه قوله: ”لم يكن هناك أي اتصال مباشر مع برشلونة بخصوص هيكتور“.

وأوضح شمادتكه: ”لا يمكنني القول بأن 18 مليون يورو ليست كافية بالنسبة له، لأنني لم أتلق مثل هذا العرض من الأساس“.

وأضاف مدير الكرة في كولن: ”لم أتحدث مع أي فرد من برشلونة، أعرف أن الفريق الإسباني كان مهتمًا بهيكتور، ولكن ليس هناك شيئًا أكثر من ذلك“.

وتابع: ”أبلغني وكيل أعماله بأن هناك بعض الاهتمام، فطالبته بالتحدث مع مسؤولي برشلونة والعودة عندما تتبلور الأمور ويكون هناك شيء ملموس ولكنه لم يعد لي“.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية الأخرى اهتمامها بهيكتور من بينها ليفربول وتوتنهام هوتسبير الانجليزيان.

وبات من غير المرجح أن تواصل إدارة برشلونة اهتمامها بهيكتور (26 عامًا)، بعدما تعاقدت مؤخرًا مع لوكاس ديني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com