حرب بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب رونالدو (صورة)

حرب بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب رونالدو (صورة)
Cristiano Ronaldo and Portugal's winning EURO 2016 team appear with the cup, in this still image grabbed from video, outside their base camp in Marcoussis, France, July 11, 2016. REUTERS/Noemie Olive

المصدر: أحمد نبيل _ إرم نيوز

وصل التنافس بين كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وليونيل ميسي هداف برشلونة في وسائل الإعلام الإسبانية إلى مرحلة غير مسبوقة من تبادل الاتهامات بين الإعلام المنتمي لكل فريق.

إذ كشفت القناة التلفزيونية الرسمية للنادي الملكي أن محطة ”TV3“ التلفزيونية الكتالونية المقربة من برشلونة تلاعبت في صورة لرونالدو بطريقة ”فوتوشوب“ لتشويه عضلات بطنه المميزة.

وبدت صورة رونالدو التي تم عملها ”فوتوشوب“ غير صحيحة وقد أثبتت قناة ريال مدريد تلاعب القناة الكتالونية في الصورة بشكل واضح.

وفاز رونالدو (31 عامًا) بكل شيء على مستوى الأندية كما تُوِّج بلقب أفضل لاعب في العالم 3 مرات لكنه احتفل بصورة غير مسبوقة ودموع الفرح تغمر وجهه بعد فوز البرتغال على فرنسا صاحبة الضيافة بهدف نظيف في نهائي بطولة أمم أوروبا ”يورو 2016“ في باريس.

وهذا التتويج هو الأول لرونالدو مع منتخب بلاده والأول للبرتغال على الإطلاق في البطولات الكبرى سواء القارية أو الدولية.

وعلى الجانب الآخر فشل ميسي في قيادة بلاده للفوز ببطولة كبيرة للعام الثالث على التوالي بخسارة الأرجنتين في نهائي كأس كوبا أمريكا 2016 أمام تشيلي بركلات الترجيح الشهر الماضي وهو الأمر الذي حدث أيضًا العام الماضي بنفس الطريقة.

وخسر أيضًا بهدف ماريو غوتزه في نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل أمام ألمانيا ليقرر قائد الأرجنتين الاعتزال دوليًا بعد تكرار هذا الفشل.

CnUC1olWIAAvqA_ (1)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com