رونالدو يخضع لعلاج ”نسائي“ غريب مع طبيبة صربية

رونالدو يخضع لعلاج ”نسائي“ غريب مع طبيبة صربية
Football Soccer - Portugal v France - EURO 2016 - Final - Stade de France, Saint-Denis near Paris, France - 10/7/16 Portugal's Cristiano Ronaldo reacts REUTERS/Carl Recine Livepic

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

سيخضع كريستيانو رونالدو، قائد البرتغال بطلة أوروبا 2016، للعلاج من الإصابة التي لحقت به في المباراة النهائية للبطولة، تحت رعاية الطبيبة الصربية ماريانا كوفاسيفيتش.

وذكرت صحيفة ”إنفورمر“ الصربية اليومية، اليوم الأربعاء، أن اللاعب البالغ عمره 31 عاما، واضطر لمغادرة ملعب المباراة النهائية بعد 25 دقيقة فقط من البداية، سيخضع للعلاج تحت إشراف ماريانا بعدما سمع من زملائه عن علاجها الفعال.

والتحم الفرنسي ديميتري بايييه برونالدو بقوة وأصابه في ركبته، ما دفعه لمغادرة ملعب المباراة النهائية في باريس بعد 25 دقيقة فقط، ليترك زملائه يخوضون وقتا إضافيا على شوطين بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة أمام الدولة المضيفة بالتعادل السلبي، لكن إيدر حسم الفوز بتسديدة صاروخية في الدقيقة 109.

وتعيش الطبيبة الصربية حاليا في دبي واكتسبت شهرتها بعلاج العديد من نجوم العالم، منهم فينسنت كومباني وغلين جونسون وروبن فان بيرسي وبرانيسلاف إيفانوفيتش وبابلو زاباليتا.

cen_footballerhealer_02

بنيتيز سبب شهرتها

واشتهرت بشدة في العالم بعدما طالب رافا بنيتيز، مدرب ليفربول وريال مدريد السابق، بالتعاقد معها بشكل نهائي لعلاج الإسرائيلي يوسي بن عيون، حينما كان لاعبًا في ليفربول قبل سنوات.

وقال الدولي الإسرائيلي السابق عن علاجها: ”لا تستخدم أي أنواع من الحقن وأوضحت كل شيء مسبقًا لي، أنها ستستخدم سوائل حيوية تأتي من المرأة“.

ووفقا للموقع الرسمي لها، تستخدم كوفاسيفيتش تقنيات غريبة تنطوي على تجديد الأنسجة العضلية التالفة باستخدام سوائل هلامية فريدة من نوعها وجرعات كهرومغناطيسية.

ويقال إن هذا العلاج آمن تمامًا ودائمًا نتائجه سلبية في اختبارات الكشف عن المنشطات، وفترة العلاج تستغرق 7 أيام فقط لإعادة الأنسجة العضلية إلى طبيعتها بالكامل.

ورغم أن إصابة رونالدو لم يتم تحديدها بدقة، إلا أنه من الفحص المبدئي يبدو أنه تعرّض لتمزق جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى خمسة أشهر، ومن المرجح أن يغيب عن كأس السوبر الأوروبي ضد أشبيلية الشهر المقبل والعديد من مباريات الدوري الإسباني عندما يبدأ الموسم الجديد الشهر المقبل.

مواد مقترحة