ريال مدريد يرصيد 25 مليون يورو للتعاقد مع كانتي

ريال مدريد يرصيد 25 مليون يورو للتعاقد مع كانتي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال موقع “ ABC “ الإسباني على الإنترنت يوم الأحد إن ريال مدريد خرج نهائيًا من سباق التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس وتحوّل إلى بديله ومواطنه نيغولو كانتي لاعب وسط ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

واقترب بوغبا بشدة من العودة إلى مانشستر يونايتد الذي رحل عنه قبل 4 سنوات إلى النادي الإيطالي بعدما فشل في إيجاد مكان في التشكيلة الأساسية للسير أليكس فيرغسون.

وتألق بوغبا مع السيدة العجوز وقاد الفريق للقب الدوري الإيطالي 4 مرات متتالية ونهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي ليلفت اليه أنظار أكبر أندية العالم.

وقدّم مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو عرضًا بلغ نحو 100 مليون يورو لضم اللاعب البالغ عمره 23 عامًا، وهو رقم قياسي في لاعب وسط مدافع مازال صغير السن.

وكان مانشستر يونايتد يخشى منافسة العديد من الأندية الثرية خاصة ريال مدريد على بوغبا، لكن النادي الملكي تحوّل إلى كانتي الذي يقل ثمنه بـ 5 مرات عن سعر بوغبا.

كانتي يريد ريال مدريد
وقال الموقع ذاته إن ريال مدريد قدّم لليستر سيتي عرضًا بـ 25 مليون يورو أجل الاستغناء عن كانتي، خاصة أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لبطل أوروبا رفض التعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي أندريه غوميز مقابل 65 مليون يورو لأنه يرى أن حاجته لتدعيم مركز خط الوسط المدافع أهم في الفترة الحالية.

وبوجود كاسيميرو فقط في هذا المركز تبرز أهمية التعاقد مع كانتي خاصة أن توني كروس الذي يمكنه القيام بنفس دور بوغبا في منتخب فرنسا من المحتمل إصابته وغيابه نظرًا لتواصل المباريات واعتماد زيدان عليه بشكل كبير.

كما أن كانتي نفسه يريد اللعب لريال مدريد والتدرّب تحت قيادة زيدان رغم اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته ومنها باريس سان جيرمان ويوفنتوس وتشيلسي.

واستعد ليستر سيتي للاستغناء عن كانتي بالتعاقد مع نامباليس مندي من نيس الفرنسي مقابل 15 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com