شركة أمريكية تنافس قطر على رعاية قميص برشلونة

شركة أمريكية تنافس قطر على رعاية قميص برشلونة
FILE PHOTO - Barcelona's Lionel Messi celebrates his second goal with teammates during their Spanish first division soccer match against Sevilla at Nou Camp stadium in Barcelona November 22, 2014. REUTERS/Gustau Nacarino/File Photo

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

أصبح فريق برشلونة الإسباني قريبا من التعاقد مع داعم جديد سيضع اسمه على قميص الفريق بداية من الموسم المقبل، بعدما وصل لإدارته عرضين من شركتين أولهما ”طيران قطر“، الراعي السابق، و“amazon. com“، وهي شركة أمريكية متخصصة في التجارة.

وانتقد عدة منخرطين في الفريق الكاتالوني تعاقده في السابق مع طيران قطر، وهو ما قد يدفع إدارة الفريق لاختيار الشركة الأمريكية في النهاية.

وسيعلن الفريق عن الشركة التي سيحمل قميصه اسمهما بداية من الموسم المقبل في 30 أيلول/سبتمبر المقبل، لكن العرض المالي المقترح من الطرفين لا يصل لتطلعات رئيس الفريق جوزيب بارتوميو، والذي كان يتوقع الحصول على 65 مليون يورو سنويا.

وعاش الفريق الكاتالوني أزمة مالية في الموسمين الأخيرين نتيجة تضخم أجور لاعبيه واقترابها من النسيبة المئوية القصوى، التي يسمح بها قانون اللعب المالي النظيف، لكن صفقة شركة ”نايكي“ للملابس الرياضية سمحت للإدارة بتجديد عقود نجومها.

fca03288-ab4a-43ff-b1a8-042e04a1dc23

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com