والد ميسي يعقد اجتماعًا سريًا بمالك تشيلسي
والد ميسي يعقد اجتماعًا سريًا بمالك تشيلسيوالد ميسي يعقد اجتماعًا سريًا بمالك تشيلسي

والد ميسي يعقد اجتماعًا سريًا بمالك تشيلسي

قالت تقارير صحفية بريطانية، إن والد ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني عقد اجتماعا سريا برومان إبراهموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأكدت تقارير بريطانية متطابقة نشرت في صحف يوروسبورت العالمية ودايلي ميرور وذا صن، أن الاجتماع تم في يخت يملكه مالك تشيلسي.

وفقا لذات التقارير، فإن ميسي لا يشعر أن إدارة برشلونة دعمته بالشكل الكافي ما تسبب في حصوله على حكم بالسجن 21 شهرا مع إيقاف التنفيذ.

ويشعر ميسي بتربص من جانب السلطات الإسبانية.

وما خرج من تسريبات عن الاجتماع، أشار إلى رغبة ملحة من تشيلسي في نقل ميسي إلى قلعة ستامفورد بريدج مقابل 100 مليون جنيه استرليني في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم.

وإذا ما صدر حكم آخر بحق ميسي فيما يخص أزمة الضرائب، فإنه قد يضطر لتنفيذه خاصة أنه بات الآن، يمتلك سسجلاً إجراميًا.

وأعلن محامو ميسي ووالده خورخي، أنهم سيطعنون ضد الحكم، الذي صدر بإدانة موكليهما وقضى بحبسهما 21 شهرا بتهمة الاحتيال الضريبي، كما دافعوا عن اللاعب ووالده مؤكدين أنهما، مثال يحتذى.

وأكد المحاميان انريكي باسيغالبو وخافيير سانشيز فيرا أنهما، سيستأنفان الحكم الصادر ضد لاعب برشلونة ووالده أمام المحكمة العليا، معتبرين أن الحكم جانبه الصواب.

وصدر حكم بالسجن 21 شهرا ضد اللاعب الأرجنتيني ووالده، بالإضافة إلى إلزامهما بدفع غرامة مالية، بعد إدانتهما بالتهرب من دفع أربعة ملايين و100 ألف يورو (أربعة ملايين و500آلاف دولار) لصالح الضرائب، وذلك عن نشاط اللاعب خلال أعوام 2007 و2008 و.2009

وقال محامو اللاعب في بيان لهم "الجانب الأعظم من الأدلة التي استندت إليها المحكمة في إصدار الحكم هي بعينها التي تشكل قناعتنا بأنها موجبة للبراءة ولهذا فنحن متفائلون باحتمالات العفو".

وأضاف البيان "لم يؤخذ في الاعتبار أن المؤسسات، التي أبرمت العقود لا تتبع اللاعب أو والده".

وبالإضافة إلى ذلك، يثق فريق الدفاع الخاص بالنجم الأرجنتيني، أنه سينجح في استصدار حكم بالبراءة، وأضاف في بيانه "الأحكام القضائية السابقة للمحكمة العليا الخاصة بقضايا شبيهة لقضيتنا تصب في صالح الدفاع".

واختتم فريق الدفاع البيان بالتأكيد على أن اللاعب ووالده، يعتبران مثالا يحتذى به وأن ليو، وهو شخصية عامة، لا يدلل على هذا التصور في الملاعب وحسب، بل وخارجها أيضا.

وكان نادي برشلونة قد أصدر في وقت سابق، بيانًا آخر دافع فيه عن لاعبه، مشيرا إلى أنه لا يتحمل أي مسؤولية جنائية فيما يتعلق بالاتهامات الموجهة إليه في هذه القضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com