ماذا قال رونالدو لبيل بعد نهاية مواجهتهما بيورو 2016؟
ماذا قال رونالدو لبيل بعد نهاية مواجهتهما بيورو 2016؟ماذا قال رونالدو لبيل بعد نهاية مواجهتهما بيورو 2016؟

ماذا قال رونالدو لبيل بعد نهاية مواجهتهما بيورو 2016؟

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في لقاء نصف نهائي أمم أوروبا فرنسا 2016 وقاد منتخب بلاده لبلوغ النهائي على حساب منتخب ويلز بهدفين لصفر إذ سجل هدفًا وكان وراء الهدف الثاني.

وأجاب النجم البرتغالي عن أسئلة صحفيي "فرانس فوتبول " في نهاية اللقاء نستعرضها:

عادلت رقم ميشيل بلاتيني ماذا يعني ذلك؟

تعرفون الأهم هو أن يتمكن الفريق من التأهل والإيمان بحظوظه في الفوز باللقب، التهاني يجب أن تذهب للطاقم التقني الذي عمل كل شيء من أجل أن نصل لهنا، وأيضا لكل من ساندنا في مشوارنا ، الأرقام القياسية حطمت الكثير في السابق وسأحطم أرقامًا أخرى مستقبلا، لكن الأهم بالنسبة لي كان التأهل للنهائي وقد حلمنا دائما بهذا الأمر، وسنواصل الحلم لتحقيق لقب كبير مع البرتغالي، نحن قريبون من ذلك وأمامنا لقاء نهائي ."

 لعبت نهائي 2004 هل أنت لاعب آخر حاليًا؟

كنت في بداية مشواري والآن سألعب نهائيا آخر، أتمنى أن تكون المرحلة لصالحنا، أنا واثق كل زملائي كل البرتغاليين، وأنا نستحق الفوز بلقب كبير، نحن فريق موحد ومتضامن فريق حقيقي وبهذه الطريقة وصلنا للنهائي، لقد كنت دائما تحت تصرف المنتخب الوطني وقدمت كل شيء من أجله حتى اللحظة الحالية، وكما قال المدرب كان عملا رائعا للجميع 23 لاعبا قاتلوا من أجل هذا القميص والمشجعون أيضا، كان لدي الحظ في التسجيل اليوم ويمكنني أن اقول أني فقط، ساعدت الفريق من أجل التأهل للنهائي.

 ماذا قلت لغاريث بيل بعد نهاية اللقاء ؟

أنتم فضوليون، كان لدينا حديث عادي لن أقوله كله لكن كل ما دار في الحديث، هنأته على مشوارهم لقد كان مشوارهم رائعا وكانوا ظاهرة البطولة والبقية لن أخبركم عنه أفضل الاحتفاظ به لنفسي ."

وتواجه نجما ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل في نصف نهائي أمم أوروبا فرنسا 2016 ليؤكد البرتغالي تفوقه على زميله الويلزي في مواجهتهما السادسة في تاريخهما.

وتعتبر مواجهة الأربعاء هي السادسة بين النجمين في تاريخهما إذ تواجها 5 مرات حين كان غاريث بيل لاعبا في توتنهام الإنجليزي ومرة واحدة على صعيد المنتخبات، وانتهت المواجهات بفوز رونالدو 6 مرات ،5 منها في اللقاء وواحدة بضربات الترجيح وسجل 5 أهداف في اللقاءات الستة.

وشهد موسم 2008-2009 الأخير لرونالدو برفقة مانشستر يونايتد مواجهة غاريث بيل 3 مرات الأولى في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي وفاز يونايتد 2-1 وفي الدوري الإنجليزي الممتاز سجل النجم البرتغالي هدفين قاد من خلالهما فريقه للفوز 2-1 ، كما تقابلا في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة وفاز مانشستر يونايتد بضربات الترجيح.

وحين انتقل رونالدو لريال مدريد واجه غاريث بيل وتوتنهام في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا سنة 2011 وفاز ريال مدريد ذهابا وإيابا وسجل النجم البرتغالي في اللقاءين.

وجاءت المواجهة الأخيرة على صعيد المنتخبات لتؤكد تفوق رونالدو الذي تأهل لنهائي أمم أوروبا على حساب زميله الحالي في الفريق الملكي غاريث بيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com