السبعة ”الأكثر إثارة“ في حياة رونالدو (صور)

السبعة ”الأكثر إثارة“ في حياة رونالدو (صور)
Football Soccer - Poland v Portugal - EURO 2016 - Quarter Final - Stade Velodrome, Marseille, France - 30/6/16 - Portugal's Cristiano Ronaldo celebrates after match. REUTERS/Eric Gaillard

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رغم معاناته في بداية يورو 2016 التي تختتم في فرنسا، الأحد المقبل، إلا أن كريستيانو رونالدو، قائد البرتغال والهداف التاريخي لريال مدريد، قاد منتخب بلاده لقبل النهائي وسيلتقي مع ويلز وزميله في النادي الملكي غاريث بيل.

فما زال ”الدون“ البالغ عمره 31 عاما يتمتع بجاذبية كبيرة لدى السيدات، رغم أنه ما زال يعيش وحيدا بعد انفصاله عن صديقته الروسية إيرينا شايك في بداية العام الماضي.

وفيما يلي نحاول استعراض السيدات الأكثر إثارة في حياة رونالدو واخترنا سبع منهن فقط:

download

1-إيرينا شايك

عارضة أزياء وممثلة روسية يبلغ عمرها حاليا 30 عاما وكانت صديقة لرونالدو لاكثر من خمس سنوات قبل أن تنفصل عنه في بداية 2015 لأسباب كشفت عنها فيما بعد وأرجعتها إلى خيانته لها مع بعض صديقاتها.

PAY-Cristiano-Ronaldo-on-yacht-with-Paula-Suarez

2-باولا سواريز

عارضة أزياء كولومبية ظهرت مع رونالدو على يخت في جزيرة إيبيزا الإسبانية خلال الإجازة التي قضاها قبل انضمامه إلى منتخب بلاده المشارك حاليا في يورو 2016 في فرنسا.

-20150505155944-2903

3-دانييلا تشافيز

عارضة أزياء من تشيلي كانت من بين فتيات خان رونالدو معهن صديقته إيرينا، إذ كشفت دانييلا عن إقامتها علاقة مع النجم البرتغالي في الولايات المتحدة الأمريكية.

Gemma-and-Christano-MAIN

4-جيما أتكينسون

هي ممثلة إنجليزية كانت من أوائل الفتيات التي ارتبط بهن رونالدو حينما كان في 21 من عمره ويلعب لمانشستر يونايتد وقد ذهب إلى منزلها وتناولا الشاي سويا وشاهدا التلفاز في أول زيارة له لمنزلها.

maja-589x330

5-مايا دارفينغ

عارضة أزياء دانماركية شابة تبلغ من العمر 20 عاما فقط، أي أن رونالدو يكبرها بنحو 11 عاما، وقد أشارت صحيفة برتغالية إلى أن ”الدون“ دخل معها في علاقة عاطفية قصيرة.

2-100

6-إليسا دي بيانسيس

عارضة أزياء إيطالية كانت ضمن صديقات رونالدو خلال رحلة إيبيزا الأخيرة وقد كشفت مؤخرا عن وجود علاقة حب تجمعها بالنجم البرتغالي.

cristiano-ronaldo-nereida-gallardo-07

7-نيريدا غالاردو

الإسبانية نيريدا الصديقة السابق لرونالدو قبل انتقاله لريال مدريد أو صداقته لإيرينا شايك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة