عرض ”ميكروفون“ رونالدو في مزاد خيري

عرض ”ميكروفون“ رونالدو في مزاد خيري
Football Soccer - Poland v Portugal - EURO 2016 - Quarter Final - Stade Velodrome, Marseille, France - 30/6/16 - Portugal's Cristiano Ronaldo celebrates after match. REUTERS/Eric Gaillard

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

عاد ميكروفون قناة ”CMTV“ التلفزيونية البرتغالية الذي ألقاه كريستيانو رونالدو قائد المنتخب في البحيرة قبل مباراة الفريق أمام المجر في دور المجموعات ببطولة أوروبا الحالية عاد للواجهة.

وأرسلت القناة أحد الغطاسين للغوص في البحيرة وجلب الميكروفون من جديد بعدما ألقاه رونالدو فيها قبل نحو أسبوع عندما كان يتنزه مع زملائه قبل مواجهة المجر في ختام الدور الأول من المجموعة السادسة وذلك إثر رفضه الحديث مع أحد الصحفيين العاملين في القناة.

وذهب هذا الصحفي إلى رونالدو مباشرة حينما كان يسير مع زملائه في نزهة إلى جوار البحيرة صباح يوم المباراة وسأله سؤالًا مباشرة وبسيطًا عن شعوره قبل المباراة فما كان من هداف ريال مدريد الإسباني إلا أن أخذ الميكروفون من يد الصحفي وألقاه في البحيرة مباشرة!

تصرف رونالدو تبين فيما بعد أنه جاء بسبب تدخل الصحيفة في حياته الشخصية.

ففي 2014 رفض رونالدو الإجابة عن سؤال من أحد الصحفيين في القناة ذاتها التي يتهمها ”الدون“ بالتشهير به وبعائلته.

ومن المقرر أن تعرض القناة هذا الميكروفون التالف في مزاد علني يعود إيراده إلى الأعمال الخيرية باعتباره بات ميكروفونًا شهيرًا لمجرد أن ألقى به رونالدو في البحيرة!

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com