تقاليع أرجنتينية لإقناع ميسي بالعودة عن اعتزاله (صور)

تقاليع أرجنتينية لإقناع ميسي بالعودة عن اعتزاله (صور)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

مازال قرار ليونيل ميسي قائد الأرجنتين بالاعتزال دوليًا يلقي بظلاله على الجماهير الغاضبة التي تطالبه بالتراجع، إذ قام العديد من الجماهير بحث مهاجم برشلونة على العدول عن قراره.

وفور إعلان ميسي قرار الاعتزال بدأت صحيفة ”أولي“ الأرجنتينية الرياضية حملة على وسائل التواصل الاجتماعي على الإنترنت بعنوان ”لا تذهب يا ليو“ في محاولة لإعادته إلى المنتخب.

وفشل ميسي في التتويج بأي لقب مع الأرجنتين، حيث خسر 3 نهائيات على التوالي هي كأس كوبا أمريكا مرتين في عامي 2015 و2016 ونهائي كأس العالم 2014 في البرازيل.

وأهدر الهداف التاريخي لبرشلونة (29 عامًا) المُتوَّج 5 مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم ركلة الترجيح الأولى لمنتخب الأرجنتين بعد انتهاء المباراة النهائية أمام تشيلي بالتعادل بدون أهداف وظهر وهو يبكي وهو جالس مع زملائه بعد ذلك.

ونقل حساب منتخب الأرجنتين على تويتر عن ميسي قوله: ”هذا صعب. هذا ليس الوقت المناسب للتحليل. في غرفة اللاعبين أدركت أن هذه هي النهاية بالنسبة لي مع المنتخب الوطني لكنها ليست نهايتي“.

ويرى كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وويستهام السابق أنه يجب أن يُترك ميسي وحيدًا حاليًا للتفكير في القرار.

ويعتقد تيفيز أن أفضل لاعب في العالم 5 مرات سيعود عن قراره بمجرد أن يهدأ من انفعاله اللحظي عقب إضاعة ركلة جزاء في المباراة النهائية لكوبا أمريكا.

وأضاف تيفيز: ”علينا أن نضع أنفسنا مكانه. لقد كان متعبًا ومرهقًا وهذا قرار طبيعي. ويجب منحه الوقت الكافي للتفكير وسنجده يعود عن قراره“.

LM (2)

LM (3)

LM (1)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة