نيمار ”الأغلى“ في برشلونة

نيمار ”الأغلى“ في برشلونة

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

وافق المهاجم البرازيلي نيمار جونيور على بنود عقده الجديد مع برشلونة، التي تضمن له الحصول على 25 مليون يورو في الموسم الواحد مع وجود شرط جزائي للاستغناء عن خدماته يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الأول من مواسمه الخمسة مع النادي الكاتالوني.

وتحرك برشلونة سريعًا بعدما تأكد أن باريس سان جيرمان في طريقه لدفع الشرط الجزائي في عقد الدولي البرازيلي مع منحه 40 مليون يورو سنويًا، أي أكثر 15 مليون يورو، عن ما سيحصل عليه في برشلونة.

وأعلن بطل الثنائية المحلية الإسبانية الموسم الماضي، يوم الجمعة، تمديد عقد مهاجمه البرازيلي الدولي نيمار حتى يونيو/ حزيران 2021.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار 200 مليون يورو في السنة الأولى من العقد و222 مليون يورو في العام الثاني و250 مليون يورو في السنوات الثلاث الأخرى المتبقية.

وأعلن برشلونة أن المفاوضات كانت طويلة ومتوترة في ظل محاولات أندية باريس سان جيرمان وريال مدريد ومانشستر يونايتد للتعاقد مع المهاجم البالغ عمره 24 عامًا.

لكن في النهاية وافق نيمار على البقاء في النادي الكاتالوني والحصول على مقابل مالي أفضل من ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للنادي.

وقال ماركوس وتا، أحد فريق المحاماة الخاص بنيمار، عبر وسائل التواصل الاجتماعي ”نيمار جونيور وبرشلونة يوافقان على التجديد والتوقيع على أكبر عقد في تاريخ كرة القدم“.

وهذا العقد هو الأعلى في تاريخ برشلونة ليتجاوز نيمار بذلك ميسي، لكن الأمور ستختلف عندما تبدأ المحادثات بشأن تجديد عقد ميسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com